فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأربعاء 25/ربيع الأول/1439 هـ 2017/12/13 م / آخر تحديث : 22:47:16 مكة المكرمة
آخر الاخبار دعوة تطبيعية رسمية .. وزير نقل‏ الاحتلال يكشف عن مشروع قطار الحجاز مع المملكة السعودية     الرشودي حرا بعد ان بلغ الثمانين في السجن من هو ولماذا؟     في خطوة مفاجأة... اطلاق سراح أكبر سجين سياسي في السعودية     العلاقات السعودية الإسرائيلية والخيارات المفتوحة..     «السيّد» يخنق صفقة العصر الكبرى     صحيفة : محمد بن سلمان في ورطة بسبب الوليد بن طلال     وزير استخبارات الاحتلال يدعو محمد بن سلمان لزيارة تل أبيب عبر منبر سعودي!     محمد بن سلمان لمحمود عباس: ستنهمر عليك الأموال في حال..     مصدر يمني: السعودية ارتكبت مجزرة بحق أسرى تابعين لها     هافينغتون بوست القيادة السعودية تدفع بلادها نحو الهاوية     المعتقل علي عويشير 823 يوماً بين عذابات الزنازين السعودية دون محاكمة     في بلد الذهب الاسود ..عدد هائل من السعوديين يتقدمون بطلبات رسمية للحصول على دعم مالي!     ترامب وابن سلمان.. هل انتهى شهر العسل؟     سلمان يكشف الاحوال المخزية لمن سلطته السعودية على رقاب اليمنيين     انعكاسات فشل السياسة الخارجية لابن سلمان على المواطن    

محمد بن سلمان يزور تل أبيب برفقة وفد رفيع المستوى

التاریخ : 2017-09-10 22:36:18
-
+
محمد بن سلمان يزور تل أبيب برفقة وفد رفيع المستوى
  • ٣١٩
  • ٠

كشفت مصادر سياسية مطلعة عن أن ولي العهد “السعودي” محمد بن سلمان هو المسؤول الرفيع المستوى الذي زار كيان الاحتلال “الاسرائيلي” خلال الأيام الماضية.

ووفق المصادر فإن ابن سلمان حطّ في تل أبيب ومعه الجنرال أنور عشقي وفريق دبلوماسي متكامل، ضمن زيارة سرية.

يُشار إلى أن إذاعة “صوت إسرائيل” قد كشفت أن أميراً سعودياً من البلاط الملكي حضر إلى “إسرائيل” بشكل سري وبحث مع كبار المسؤولين فكرة “دفع السلام الإقليمي إلى الأمام”، بحسب زعمها.

وجاءت المعلومات على وقع تغنّي رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بعلاقة تل أبيبب مع عواصم عربية، حيث وصف العلاقات الحالية بأنها الأفضل في تاريخها، مشيراً الى أنها الآن تسجل رقماً قياسياً غير مسبوق في تاريخ هذه العلاقات مع الدول العربية.

وكان موقع “عنيان ميركازي” الصهيوني أكد منتصف أبريل 2016 لقاء جمع محمد بن سلمان ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مدينة العقبة بالأردن.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع