فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأربعاء 28/محرم/1439 هـ 2017/10/18 م / آخر تحديث : 19:46:33 مكة المكرمة
آخر الاخبار «نيو ريبابليك»: لماذا رفعت السعودية الحظر عن قيادة النساء؟     «وورلد بوليتكس ريفيو»: رؤية ولي العهد الإصلاحية.. للأفضل أم للأسوأ؟     صحيفة روسية: تكلفة حرب اليمن وراء زيارة موسكو     خاشقجي: السعودية تعمل تحت عباءات الإمارات     “مستقبل السعودية” للباحث د. فؤاد إبراهيم.. بوصلة تصويبية معمّقة لأوضاع المنطقة ومآلات مصير الكيان السعودي     العوامية: الرياض تضغط على عوائل النشطاء بالحرمان من “الخدمات المدنية”     ذا أتلانتيك: “خالد بن سلمان” وليا للعهد     توافق سعودي إماراتي على إنهاء حزب «الإخوان» باليمن     الشعب يأكل من القمامة وأمير سعودي دفع 2 مليون ريال لـ”كريستين ستيوارت” مقابل مجالستها 15 دقيقة!     فتى يذهب ضحية الاهمال في المستشفى     من المسؤول عن ارواح هؤلاء الثلاثة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟     الافلاج ،المرضى النفسيون بالشوارع بلا طبيب ولا مأوى     اعلامي عربي :أسرار ملكية عن صراع الأمراء ودور «بن زايد» مع واشنطن     بلومبرغ : تكلفة فشل التحوّل بالسعودية ستكون باهظة     داود الشريان لوزير العمل السعودي: فلْتصمت!    

محمد بن سلمان يزور تل أبيب برفقة وفد رفيع المستوى

التاریخ : 2017-09-10 22:36:18
-
+
محمد بن سلمان يزور تل أبيب برفقة وفد رفيع المستوى
  • ٢٥١
  • ٠

كشفت مصادر سياسية مطلعة عن أن ولي العهد “السعودي” محمد بن سلمان هو المسؤول الرفيع المستوى الذي زار كيان الاحتلال “الاسرائيلي” خلال الأيام الماضية.

ووفق المصادر فإن ابن سلمان حطّ في تل أبيب ومعه الجنرال أنور عشقي وفريق دبلوماسي متكامل، ضمن زيارة سرية.

يُشار إلى أن إذاعة “صوت إسرائيل” قد كشفت أن أميراً سعودياً من البلاط الملكي حضر إلى “إسرائيل” بشكل سري وبحث مع كبار المسؤولين فكرة “دفع السلام الإقليمي إلى الأمام”، بحسب زعمها.

وجاءت المعلومات على وقع تغنّي رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بعلاقة تل أبيبب مع عواصم عربية، حيث وصف العلاقات الحالية بأنها الأفضل في تاريخها، مشيراً الى أنها الآن تسجل رقماً قياسياً غير مسبوق في تاريخ هذه العلاقات مع الدول العربية.

وكان موقع “عنيان ميركازي” الصهيوني أكد منتصف أبريل 2016 لقاء جمع محمد بن سلمان ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مدينة العقبة بالأردن.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع