فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 6/ج2/1439 هـ 2018/02/20 م / آخر تحديث : 23:20:01 مكة المكرمة
آخر الاخبار هل يفتري عبد العزيز قاسم في وصفه السجون السياسية بالسعودية؟     خسارة المملكة للحلفاء.. المراجعة ضرورية والمحاسبة واجبة     بلومبرغ: السعودية اختارت الطريق “الأصعب والأخطر” على ابن سلمان وخططه     هل «يُسعف» الشورى الهلال الأحمر؟     كاتب سعودي يدعو لتقليص عدد المساجد: مساجدنا ’’ضرار’’ وصوت الآذان ’’مزعج ومرعب’’!     ’’عسيري’’ الناطق السابق باسم التحالف السعودي ضد اليمن يغيب نهائيا عن المشهد الإعلامي الحربي     تغريم الداعية السعودي عائض القرني مبلغ 120 ألف ريال بسبب ’’السرقة الفكرية’’     "مجتهد" يكشف حالة ابن سلمان النفسية وهذا ما يخشاه !     غضب عارم لظهور سعوديات يلعبن «البلوت» بساحة الحرم المكي     لماذا تجاوزت باكستان برلمانها بإرسال جنود للسعودية؟     الوهابية أخطر من النازية     السعودية تعمل على إسقاط الحكم في الأردن     ميونيخ يجمع السعودية واسرائيل في العلن     أسباب وتداعيات الدعم السعودي للجماعات المتطرفة     أنباء تتحدّث عن قلق سلمان بن عبدالعزیز من تدهور علاقات بلاده مع الملكيّات العربيّة في الأردن والمغرب والكويت وسلطنة عُمان..    

محمد بن سلمان يزور تل أبيب برفقة وفد رفيع المستوى

التاریخ : 2017-09-10 22:36:18
-
+
محمد بن سلمان يزور تل أبيب برفقة وفد رفيع المستوى
  • ٣٩٩
  • ٠

كشفت مصادر سياسية مطلعة عن أن ولي العهد “السعودي” محمد بن سلمان هو المسؤول الرفيع المستوى الذي زار كيان الاحتلال “الاسرائيلي” خلال الأيام الماضية.

ووفق المصادر فإن ابن سلمان حطّ في تل أبيب ومعه الجنرال أنور عشقي وفريق دبلوماسي متكامل، ضمن زيارة سرية.

يُشار إلى أن إذاعة “صوت إسرائيل” قد كشفت أن أميراً سعودياً من البلاط الملكي حضر إلى “إسرائيل” بشكل سري وبحث مع كبار المسؤولين فكرة “دفع السلام الإقليمي إلى الأمام”، بحسب زعمها.

وجاءت المعلومات على وقع تغنّي رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بعلاقة تل أبيبب مع عواصم عربية، حيث وصف العلاقات الحالية بأنها الأفضل في تاريخها، مشيراً الى أنها الآن تسجل رقماً قياسياً غير مسبوق في تاريخ هذه العلاقات مع الدول العربية.

وكان موقع “عنيان ميركازي” الصهيوني أكد منتصف أبريل 2016 لقاء جمع محمد بن سلمان ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مدينة العقبة بالأردن.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع