فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأربعاء 28/محرم/1439 هـ 2017/10/18 م / آخر تحديث : 19:46:33 مكة المكرمة
آخر الاخبار «نيو ريبابليك»: لماذا رفعت السعودية الحظر عن قيادة النساء؟     «وورلد بوليتكس ريفيو»: رؤية ولي العهد الإصلاحية.. للأفضل أم للأسوأ؟     صحيفة روسية: تكلفة حرب اليمن وراء زيارة موسكو     خاشقجي: السعودية تعمل تحت عباءات الإمارات     “مستقبل السعودية” للباحث د. فؤاد إبراهيم.. بوصلة تصويبية معمّقة لأوضاع المنطقة ومآلات مصير الكيان السعودي     العوامية: الرياض تضغط على عوائل النشطاء بالحرمان من “الخدمات المدنية”     ذا أتلانتيك: “خالد بن سلمان” وليا للعهد     توافق سعودي إماراتي على إنهاء حزب «الإخوان» باليمن     الشعب يأكل من القمامة وأمير سعودي دفع 2 مليون ريال لـ”كريستين ستيوارت” مقابل مجالستها 15 دقيقة!     فتى يذهب ضحية الاهمال في المستشفى     من المسؤول عن ارواح هؤلاء الثلاثة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟     الافلاج ،المرضى النفسيون بالشوارع بلا طبيب ولا مأوى     اعلامي عربي :أسرار ملكية عن صراع الأمراء ودور «بن زايد» مع واشنطن     بلومبرغ : تكلفة فشل التحوّل بالسعودية ستكون باهظة     داود الشريان لوزير العمل السعودي: فلْتصمت!    

العوامية: استمرار ازمة الاتصالات للاسبوع الثالث

التاریخ : 2017-09-28 01:01:02
-
+
العوامية: استمرار ازمة الاتصالات للاسبوع الثالث
  • ٢١١
  • ٠

ثلاثة أسابيع تقارب على الاكتمال ومازالت العوامية تعيش أزمة إنقطاع الاتصالات التي شكلت معاناة جديدة للأهالي فقد انقطعت خدمات شركة الاتصالات السعودية عن معظم البلدة بمافيها الخط الأرضي والجوالات والانترنت.كما تعاني من بطئ شديد للإنترنت التابع لشركة موبايلي.

الانقطاع الذي لم تعرف أسبابه وأسباب تأخر إصلاحه أثار أزمة تواصل لأهالي البلدة كماتسبب باضطرار البعض لهجرة البلدة والخروج لأماكن اخرى حيث ان اعمالهم مرتبطة بالانترنت او الاتصال كما اضطر البعض لتحمل تكاليف جديدة بشراء شرائح اتصال مختلفه عن STC .

كما ابدى الأهالي غضبهم واستنكارهم للإنقطاع الطويل رغم كل الحديث عن الأمن والتغني بعودة الخدمات للبلدة ، وقد رفع عدد من المواطنين شكاوي عديدة لهيئة الاتصالات دون جدوى كما طالب الأهالي بضرورة عودة خدمة الاتصال وعدم احتساب فاتورة للأيام التي قطعت فيها.

 

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع