فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأربعاء 25/ربيع الأول/1439 هـ 2017/12/13 م / آخر تحديث : 22:47:16 مكة المكرمة
آخر الاخبار دعوة تطبيعية رسمية .. وزير نقل‏ الاحتلال يكشف عن مشروع قطار الحجاز مع المملكة السعودية     الرشودي حرا بعد ان بلغ الثمانين في السجن من هو ولماذا؟     في خطوة مفاجأة... اطلاق سراح أكبر سجين سياسي في السعودية     العلاقات السعودية الإسرائيلية والخيارات المفتوحة..     «السيّد» يخنق صفقة العصر الكبرى     صحيفة : محمد بن سلمان في ورطة بسبب الوليد بن طلال     وزير استخبارات الاحتلال يدعو محمد بن سلمان لزيارة تل أبيب عبر منبر سعودي!     محمد بن سلمان لمحمود عباس: ستنهمر عليك الأموال في حال..     مصدر يمني: السعودية ارتكبت مجزرة بحق أسرى تابعين لها     هافينغتون بوست القيادة السعودية تدفع بلادها نحو الهاوية     المعتقل علي عويشير 823 يوماً بين عذابات الزنازين السعودية دون محاكمة     في بلد الذهب الاسود ..عدد هائل من السعوديين يتقدمون بطلبات رسمية للحصول على دعم مالي!     ترامب وابن سلمان.. هل انتهى شهر العسل؟     سلمان يكشف الاحوال المخزية لمن سلطته السعودية على رقاب اليمنيين     انعكاسات فشل السياسة الخارجية لابن سلمان على المواطن    

جازان: رسالة مؤثرة من عائلة سعودية تطالب المسؤولين بإعفائها من سداد فاتورة الكهرباء

التاریخ : 2017-10-07 18:06:31
-
+
جازان: رسالة مؤثرة من عائلة سعودية تطالب المسؤولين بإعفائها من سداد فاتورة الكهرباء
  • ٢٧٨
  • ٠

تداول ناشطون ومتابعون عبر موقع التواصل الأشهر في المملكة السعودية، تويتر، رسالة مؤثرة تم كتابتها «جرافيتي» على جدار منزل كائن في إحدى قرى محافظة أبو عريش الواقعة في منطقة جازان تخاطب فيها المسؤولين عن الكهرباء في المنطقة.

وتفاجأ موظف كهرباء عند قيامه بعمله الميداني، برسالة بجانب العداد، مضمونها: «لا تفصل علينا، أبونا في المستشفى وبنسدد آخر الشهر»، كما وجد ورقة بجوار العداد كتب عليها: «نحن حريم في البيت، ووالدنا منوم في المستشفى، وعلينا 700 ريال فقط، وراح نسدد الفاتورة نهاية الشهر».

وقد روى الموظف لزملائه ما شاهده لدى عودته إلى المؤسسة، فما كان من أحد الموظفين إلا أن تكفل بفاتورة هذه العائلة، وسددها، وذلك حسبما أوردت صحيفة "سبق".

يشار إلى أن المواطنين قد أبدوا تذمرهم من ارتفاع فواتير أسعار  الكهرباء في الأشهر الماضية في المنطقة الشرقية، كما شكا أهالي منطقة جازان من ارتفاعها مقارنة بباقي مناطق المملكة.

 

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع