فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأربعاء 28/محرم/1439 هـ 2017/10/18 م / آخر تحديث : 19:46:33 مكة المكرمة
آخر الاخبار «نيو ريبابليك»: لماذا رفعت السعودية الحظر عن قيادة النساء؟     «وورلد بوليتكس ريفيو»: رؤية ولي العهد الإصلاحية.. للأفضل أم للأسوأ؟     صحيفة روسية: تكلفة حرب اليمن وراء زيارة موسكو     خاشقجي: السعودية تعمل تحت عباءات الإمارات     “مستقبل السعودية” للباحث د. فؤاد إبراهيم.. بوصلة تصويبية معمّقة لأوضاع المنطقة ومآلات مصير الكيان السعودي     العوامية: الرياض تضغط على عوائل النشطاء بالحرمان من “الخدمات المدنية”     ذا أتلانتيك: “خالد بن سلمان” وليا للعهد     توافق سعودي إماراتي على إنهاء حزب «الإخوان» باليمن     الشعب يأكل من القمامة وأمير سعودي دفع 2 مليون ريال لـ”كريستين ستيوارت” مقابل مجالستها 15 دقيقة!     فتى يذهب ضحية الاهمال في المستشفى     من المسؤول عن ارواح هؤلاء الثلاثة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟     الافلاج ،المرضى النفسيون بالشوارع بلا طبيب ولا مأوى     اعلامي عربي :أسرار ملكية عن صراع الأمراء ودور «بن زايد» مع واشنطن     بلومبرغ : تكلفة فشل التحوّل بالسعودية ستكون باهظة     داود الشريان لوزير العمل السعودي: فلْتصمت!    

جازان: رسالة مؤثرة من عائلة سعودية تطالب المسؤولين بإعفائها من سداد فاتورة الكهرباء

التاریخ : 2017-10-07 18:06:31
-
+
جازان: رسالة مؤثرة من عائلة سعودية تطالب المسؤولين بإعفائها من سداد فاتورة الكهرباء
  • ٢١٢
  • ٠

تداول ناشطون ومتابعون عبر موقع التواصل الأشهر في المملكة السعودية، تويتر، رسالة مؤثرة تم كتابتها «جرافيتي» على جدار منزل كائن في إحدى قرى محافظة أبو عريش الواقعة في منطقة جازان تخاطب فيها المسؤولين عن الكهرباء في المنطقة.

وتفاجأ موظف كهرباء عند قيامه بعمله الميداني، برسالة بجانب العداد، مضمونها: «لا تفصل علينا، أبونا في المستشفى وبنسدد آخر الشهر»، كما وجد ورقة بجوار العداد كتب عليها: «نحن حريم في البيت، ووالدنا منوم في المستشفى، وعلينا 700 ريال فقط، وراح نسدد الفاتورة نهاية الشهر».

وقد روى الموظف لزملائه ما شاهده لدى عودته إلى المؤسسة، فما كان من أحد الموظفين إلا أن تكفل بفاتورة هذه العائلة، وسددها، وذلك حسبما أوردت صحيفة "سبق".

يشار إلى أن المواطنين قد أبدوا تذمرهم من ارتفاع فواتير أسعار  الكهرباء في الأشهر الماضية في المنطقة الشرقية، كما شكا أهالي منطقة جازان من ارتفاعها مقارنة بباقي مناطق المملكة.

 

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع