فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأربعاء 28/محرم/1439 هـ 2017/10/18 م / آخر تحديث : 19:46:33 مكة المكرمة
آخر الاخبار «نيو ريبابليك»: لماذا رفعت السعودية الحظر عن قيادة النساء؟     «وورلد بوليتكس ريفيو»: رؤية ولي العهد الإصلاحية.. للأفضل أم للأسوأ؟     صحيفة روسية: تكلفة حرب اليمن وراء زيارة موسكو     خاشقجي: السعودية تعمل تحت عباءات الإمارات     “مستقبل السعودية” للباحث د. فؤاد إبراهيم.. بوصلة تصويبية معمّقة لأوضاع المنطقة ومآلات مصير الكيان السعودي     العوامية: الرياض تضغط على عوائل النشطاء بالحرمان من “الخدمات المدنية”     ذا أتلانتيك: “خالد بن سلمان” وليا للعهد     توافق سعودي إماراتي على إنهاء حزب «الإخوان» باليمن     الشعب يأكل من القمامة وأمير سعودي دفع 2 مليون ريال لـ”كريستين ستيوارت” مقابل مجالستها 15 دقيقة!     فتى يذهب ضحية الاهمال في المستشفى     من المسؤول عن ارواح هؤلاء الثلاثة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟     الافلاج ،المرضى النفسيون بالشوارع بلا طبيب ولا مأوى     اعلامي عربي :أسرار ملكية عن صراع الأمراء ودور «بن زايد» مع واشنطن     بلومبرغ : تكلفة فشل التحوّل بالسعودية ستكون باهظة     داود الشريان لوزير العمل السعودي: فلْتصمت!    

اكاديمي مشهور : يشن هجوما عنيفا على رؤساء الجامعات

التاریخ : 2017-10-10 05:57 PM
-
+
اكاديمي مشهور : يشن هجوما عنيفا على رؤساء الجامعات
  • ٢٨٤
  • ٠


شن الأكاديمي والإعلامي الدكتور عبد العزيز الزير، هجومًا على بعض وكلاء الجماعات ورؤساء الأقسام واتهمهم بالمرتشين، الذين يستقطبون الوافدين من أجل التكسب واستغلالهم في كتابة الأبحاث العلمية للترقي أو للنشر الصحفي والانتدابيات.

وقال الزير في سلسلة تغريدات له على صفحته الشخصية بتويتر: ” في بعض جامعاتنا الوكيل أو رئيس القسم يسعى لاستقطاب الوافد ليضمن بدل الندرة ولمن يكتب عنه أبحاثه للترقية أو للنشر الصحفي والترزز والانتدابات”.

وأضاف الأكاديمي في تغريدة أخرى: ” هناك من يأخذ أموال وسيارات ووو مقابل تسهيلات غير نظامية وشرعية ويقول:هدايا،وهو يعلم أنه مرتشي ملعون (لعن الله الراشي والمرتشي والرائش بينهما)”.

وأوضح أن الوافدين يتقلدون مناصب رؤساء أقسام في الجامعات فيما السعوديين خريجي الجامعات الغربية أصبحوا منسيين، كما أن بعض رؤساء الأقسام والوكلاء يمتلكون السيارات والتسهيلات بطرق غير نظامية وغير شرعية.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع