فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأربعاء 28/محرم/1439 هـ 2017/10/18 م / آخر تحديث : 19:46:33 مكة المكرمة
آخر الاخبار «نيو ريبابليك»: لماذا رفعت السعودية الحظر عن قيادة النساء؟     «وورلد بوليتكس ريفيو»: رؤية ولي العهد الإصلاحية.. للأفضل أم للأسوأ؟     صحيفة روسية: تكلفة حرب اليمن وراء زيارة موسكو     خاشقجي: السعودية تعمل تحت عباءات الإمارات     “مستقبل السعودية” للباحث د. فؤاد إبراهيم.. بوصلة تصويبية معمّقة لأوضاع المنطقة ومآلات مصير الكيان السعودي     العوامية: الرياض تضغط على عوائل النشطاء بالحرمان من “الخدمات المدنية”     ذا أتلانتيك: “خالد بن سلمان” وليا للعهد     توافق سعودي إماراتي على إنهاء حزب «الإخوان» باليمن     الشعب يأكل من القمامة وأمير سعودي دفع 2 مليون ريال لـ”كريستين ستيوارت” مقابل مجالستها 15 دقيقة!     فتى يذهب ضحية الاهمال في المستشفى     من المسؤول عن ارواح هؤلاء الثلاثة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟     الافلاج ،المرضى النفسيون بالشوارع بلا طبيب ولا مأوى     اعلامي عربي :أسرار ملكية عن صراع الأمراء ودور «بن زايد» مع واشنطن     بلومبرغ : تكلفة فشل التحوّل بالسعودية ستكون باهظة     داود الشريان لوزير العمل السعودي: فلْتصمت!    

الحرب ضد الاخوان تمتد الى عدن

التاریخ : 2017-10-11 04:21 PM
-
+
الحرب ضد الاخوان تمتد الى عدن
الاحمر مناصرا لصالح يوما ما
  • ٢٧١
  • ٠



اتهم حزب الاخوان المسلمین “التجمع اليمني للإصلاح” الأربعاء، عناصر أمن، باعتقال الأمين المساعد للحزب من منزله، وقيادات وناشطين آخرين عقب اقتحام مقر الحزب في منطقة القلوعة، بعدن (جنوب).

وقال الحزب في بيان ، إن عناصر الأمن داهمت فجر الأربعاء منزل محمد عبدالملك، الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح في عدن، فيما اقتحمت مقر الإصلاح واعتقلت ستة آخرين بينهم أمين عام نقابة الأطباء في عدن.

وطالب الحزب (مؤيد لجماعة هادي اليمنية والتحالف العربي) في بيانه “بسرعة الإفراج عن المعتقلين”، مؤكداً “حقه القانوني في إعادة الاعتبار لهم ورفضه القاطع لهذه الإجراءات، والتحقيق فيما حدث”.

وحذّر “الإصلاح”، من مغبة “التمادي في تجاوز القوانين، والاستخدام المسيء لاسم المؤسسة الأمنية”.

وحمل البيان إدارة أمن عدن، مسؤولية ما تعرض له المستهدفون بهذه الإجراءات.

وطالب الحزب، الحكومة وقيادة التحالف العربي بقيادة السعودية “بالقيام بدورهم في سرعة الإفراج عن المعتقلين ووقف هذه الممارسات التعسفية”.

ولم يصدر عن الجهات الأمنية الرسمية في عدن، أية بيانات، تعقيباً على ما أورده بيان حزب الإصلاح.

وتأسس حزب “التجمع اليمني للإصلاح”، ذو الخلفية الإسلامية في 13 سبتمبر/ أيلول عام 1990، بعد أن سمح الدستور الجديد للجمهورية اليمنية بعد تحقيق الوحدة بالتعددية السياسية.

ويظهر ان الحرب التي تقوم بها الامارات وابن سلمان ضد جماعة الاخوان لن تقتصر على داخل دولهما بل ان لديهم كما يقول مراقبون عزما على ملاحقة ما يسمونه بفلول الاخوان المسلمين في اي بلد تصله ايديهم.

وتشن السلطات السعودية حملة اعتقالات في صفوف المتعاطفين مع الجماعة طالت لحد الان العشرات ممن تتهمه السلطة بذلك.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع