فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الخميس 8/ج2/1439 هـ 2018/02/22 م / آخر تحديث : 22:29:07 مكة المكرمة
آخر الاخبار هذه حال المعلمين مع خصخصة التعليم!     جزائية الرياض تصدر حكم القتل تعزيرا لمواطن من تاروت شارك في المظاهرات الاحتجاجية السلمية     المملكة، بين الأموال المغسولة والغسيل المنشور     الشورى: حديد مشروع سيول جدة يكفي لبناء 6 أبراج «إيفل»     تصاعد الدعوات ببريطانيا للضغط على ابن سلمان     ذي هيل: رواية واشنطن و ابن سلمان عن نشأة الإرهاب مُضللة     أسرار تكشف لأول مرة عن كيفية تعذيب الأمراء السعوديين في الريتز كارلتون     أول ظهور لسلمان بن عبدالعزيز مع اثنين من كبار أمراء سجن الكارلتون     استنجاد سعودي بجيوش أجنبية في حرب اليمن!     أقدس أقداس الإعلام البريطاني في حظيرة بن سلمان     السعودية «غير»… بلد المصائب والعجائب!     صور من ظلم فاتورة المياه ويا قلب لا تحزن     حمد بن جاسم: يعترف...لعبنا دوراً كبيراً في تدمير دول المنطقة بأوامر أمريكية!!      عسكري في الشورى غير المنتخب:صندوق التقاعد يسرق اموال المواطنين     اكاديمي خليج يقول:الاصلاح في الدول الخليجية مستحيل    

الحرب ضد الاخوان تمتد الى عدن

التاریخ : 2017-10-11 04:21 PM
-
+
الحرب ضد الاخوان تمتد الى عدن
الاحمر مناصرا لصالح يوما ما
  • ٣٩٧
  • ٠



اتهم حزب الاخوان المسلمین “التجمع اليمني للإصلاح” الأربعاء، عناصر أمن، باعتقال الأمين المساعد للحزب من منزله، وقيادات وناشطين آخرين عقب اقتحام مقر الحزب في منطقة القلوعة، بعدن (جنوب).

وقال الحزب في بيان ، إن عناصر الأمن داهمت فجر الأربعاء منزل محمد عبدالملك، الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح في عدن، فيما اقتحمت مقر الإصلاح واعتقلت ستة آخرين بينهم أمين عام نقابة الأطباء في عدن.

وطالب الحزب (مؤيد لجماعة هادي اليمنية والتحالف العربي) في بيانه “بسرعة الإفراج عن المعتقلين”، مؤكداً “حقه القانوني في إعادة الاعتبار لهم ورفضه القاطع لهذه الإجراءات، والتحقيق فيما حدث”.

وحذّر “الإصلاح”، من مغبة “التمادي في تجاوز القوانين، والاستخدام المسيء لاسم المؤسسة الأمنية”.

وحمل البيان إدارة أمن عدن، مسؤولية ما تعرض له المستهدفون بهذه الإجراءات.

وطالب الحزب، الحكومة وقيادة التحالف العربي بقيادة السعودية “بالقيام بدورهم في سرعة الإفراج عن المعتقلين ووقف هذه الممارسات التعسفية”.

ولم يصدر عن الجهات الأمنية الرسمية في عدن، أية بيانات، تعقيباً على ما أورده بيان حزب الإصلاح.

وتأسس حزب “التجمع اليمني للإصلاح”، ذو الخلفية الإسلامية في 13 سبتمبر/ أيلول عام 1990، بعد أن سمح الدستور الجديد للجمهورية اليمنية بعد تحقيق الوحدة بالتعددية السياسية.

ويظهر ان الحرب التي تقوم بها الامارات وابن سلمان ضد جماعة الاخوان لن تقتصر على داخل دولهما بل ان لديهم كما يقول مراقبون عزما على ملاحقة ما يسمونه بفلول الاخوان المسلمين في اي بلد تصله ايديهم.

وتشن السلطات السعودية حملة اعتقالات في صفوف المتعاطفين مع الجماعة طالت لحد الان العشرات ممن تتهمه السلطة بذلك.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع