فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 30/ربيع الثاني/1439 هـ 2018/01/16 م / آخر تحديث : 17:12:21 مكة المكرمة
آخر الاخبار محمود عباس يكشف عن الشخصية الاكثر تأثيرا على "بن سلمان"     الانتخابات اللبنانية.. فصل جديد في مواجهة النفوذ السعودي     عباس الحسن يواجه خطر الإعدام باعترافات انتزعت تحت التعذيب     النظام السعودي يغتال الشاب عبد الله القلاف في بلدة العوامية     وقوف عند أبعاد لقاء تيلرسون والجبير أعمال شغب جديدة     ديلي تايمز طبخة سعودية ضد باكستان     وثائق أمريكية تكشف ماذا قدم الملك سلمان لأوباما!     السعودية تبتزّ الحريري: المال مقابل التحالف مع القوات اللبنانية     ابن سلمان يقترب من مصير إمبراطور ألماني دمر عرشه     ابن سلمان يقترب من مصير إمبراطور ألماني دمر عرشه     إسرائيل والهند تناقشان إمكانية مرور رحلات جوية بينهما عبر الأجواء السعودية     الصندوق السيادي السعودي يسعى لاقتراض 7 مليارات دولار     إسرائيل تزف بشريات التطبيع للعرب وتخطط لمد سكة حديد إلى السعودية     عباس: الرياض تقود جهود توريط الفلسطينيين بالصفقة الأمريكية     السعودية تتنصل من عودة عبدربه لعدن    

هاشتاغ بن سلمان عدو الدين يعكس سخط الشعب السعودي على وليّ العهد

التاریخ : 2017-10-31 16:34:21
-
+
هاشتاغ بن سلمان عدو الدين يعكس سخط الشعب السعودي على وليّ العهد
  • ٣٤٨
  • ٠

أطلق  مغرّدون على موقع "تويتر" هاشتاغًا بعنوان #بن_سلمان_عدو_الدين استنكروا فيه موجة التغريب التي تجتاح السعودية تحت إمرة ولي عهدها محمد بن سلمان.

وأعرب عدد من المشاركين في هذا الهاشتاغ عن غضبهم من القرارات الأخيرة التي اتّخذها بن سلمان.

واستنكر المغردون ما قاله ابن سلمان عن "العودة إلى الإسلام المنفتح على جميع الأديان والتقاليد والشعوب"خلال الجلسة النقاشية على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار التي انطلقت في الرياض.

الحساب السعودي الشهير مجتهد أكد بدوره في تغريدةٍ له على "تويتر" أن هاشتاغ #بن_سلمان_عدو_الدين مهم جدًا.

وتحت هذا الهاشتاغ، إجتاحت "توتير" التغريدات الغاضبة والناقمة على سياسة ولي العهد السعودي.

ومن هذه التغريدات ما قاله حساب "Suhaim A. Al Thani‏" إن "بن سلمان كشف الوجه الحقيقي المستور من عائلة آل سعود العلمانية الصهيونية الذي كنا نجهر به طوال أعوام و أخيراً الشعب يردد #بن_سلمان_عدو_الدين ".

أما "Abdulhameed ALHakeem‏"  فاشار الى أن ولي العهد الشاب "عدو لكل من لوّث الدين بالسياسة وشرعن الإرهاب باسم الدين".

ونشر " Abo khattab" تغريدة قال فيها "كلما أتذكر أنت وإبن زايد الملعون ستنزلون إلى القبر وستقفون أمام الجبار والله يثلج صدري "، مضيفاً "اللهم آرنا فيهم عجائب قدرتك".

كما أكد حساب "الشبكة العربية‏" رأس النفاق في هذا العصر! وكشف حساب "العمدة‏" "أن نهاية آل سعود قريبة جداً وبيد الدب الداشر الحمار".

كلام يوافق عليه حساب "مصطفى الغضبان"‏ الذي غرّد قائلًا "الكلب الدب الداشر إبن فهده عدو للدين والشعب".

ويتابع الحساب بإسم محمد‏ أن "بن سلمان الشريك الرئيسي مع اليهود للقضى على الاسلام والمسلمين" .

أما حساب "كشكول" فلفت الى أن‏ "لم يحصل أي حاكم سلولي من بداية تأسيس هذه الدولة الباطنية على إجماع الناس بعداوته للدين كما حصل عليها إبن سلمان".

في السياق عينه حساب فضيلتي‏ غرّد "#بن_سلمان_عدو_الدين يمشي على خطى من سبقه، وتابع بالقول" بس هذا ثور لعبها على المكشوف".

بدوره حساب "إقليم الشرق" قال‏" كشف الله المستور مما أخفته عصابة آل سعود عن الأمة الاسلامية العربية في بلاد الحرمين"، مضيفاً "ولاتركنوا الى الظالمين".

والحساب بإسم "نديم #حساب_شخصي"  تبرأ مما يفعله سلمان وابنه.

وفي تغريدة لافتة، نشر حساب" الساحة"‏ بطريقة ساخرة  "عاجل | السعودية ستبدأ بناء سفارتها في "إسرائيل"!! "

وبالشعر عبّر حساب"Atiaf‏" عن إمتعاضه لسياسة إبن سلمان "رويدك أيها الأحمق ..سنهزم جيشك الباسل.. ونلغي حكمك الباطل.. ستمضي أيها الزائل.. فمن ينجيك يا أخرق؟!

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع