فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الاثنين 2/ربيع الأول/1439 هـ 2017/11/20 م / آخر تحديث : 11:23 مكة المكرمة
آخر الاخبار العجز في الميزانية يتواصل للفصل السادس على التوالي     ما الذي يقصده بن سلمان بالإسلام المعتدل؟!     السعودية تستعيض عن هزيمتها في اليمن بفتح حروب جانبية     المملكة السعودية ترعي تجمعا جديدا لقبائل ’’قحطان’’ ضد قطر باستخدام بن سحيم     جنون بن سلمان : اعتقل 30 من نساء الأمراء وهذا ما فعل بهن..     الصحف الألمانية تهاجم السعودية      تفاصيل حملة التطهير بالحرس الوطني.. وهذا سر اختيار «بن عياف»     الكاتبة الشهال :السعودية: ولي العهد ونصحاء السوء!     أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض     واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الخطر الإيراني     تقارير إعلامية: الرياض للمعتقلين: "حرياتكم مقابل أموالكم"     الكيان الصهيوني والكيان السعودي : توام استعماري سري لماذا يتم إظهاره الان ؟؟     تفاصيل عن تعذيب متعب بن عبد الله وخمسة أمراء آخرين في السعودية..     مِن حكم العائلة إلى حكم الفردْ: ديكتاتور السـعوديّة     النخب الأميركية... بن سلمان طائش وآل سعود لن يصمدوا    

انباء عن وصول النار الى اذيال ابناء سلطان

التاریخ : 2017-11-08 19:22:16
-
+
انباء عن وصول النار الى اذيال ابناء سلطان
  • ٥٢٦
  • ٠




-رويترز : قالت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة اليوم الأربعاء إن السلطات السعودية قامت بعمليات توقيف جديدة في إطار ما تزعم انه حملة لمكافحة(لمكافأة) الفساد طالت النخبة السياسية ورموز عالم الأعمال بالمملكة.
واوقفت السلطات بالفعل عشرات من الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال من ضمن عشرات الالاف من الفاسدين حسب توقعات منظمات تعنى بالشفافية ضمن حملة التطهير التي أُعلن عنها يوم السبت.
ويواجه الموقوفون اتهامات تشمل غسل الأموال وتقديم رشا والابتزاز واستغلال النفوذ لتحقيق مصالح شخصية.
لكن المصادر قالت يوم الأربعاء إنه تم احتجاز عدد آخر من المشتبه في ارتكابهم تجاوزات مع استمرار الحملة.
وأضافت المصادر أن عددا من الذين طالتهم أحدث عمليات توقيف بينهم أشخاص تربطهم صلات بأسرة ولي العهد ووزير الدفاع الراحل الأمير سلطان بن عبد العزيز الذي توفي عام 2011.
ومن ضمن المتهمين بالفساد في الملفات الكبيرة رئيس الاستخبارات السابق بندر بن سلطان الذي حصل على عمولات ضخمة في صفقة السلاح مع بريطانيا (اليمامة)

وقال أحد المصادر إنه يبدو أن حملة التوقيف شملت أيضا آخرين من المدراء والمسؤولين من مستويات أقل.
ويشكك الكثير من المواطنين في العناوين التي يطلقها بن سلمان في اتهامه لابناء عمه والمقربين اليه ويذهب هؤلاء الى ان الخلاف على المناصب او الثروة الاكثرة هي السبب الحقيقي للحملة.

وهذا اليوم طالب احد الاعلاميين في احدى الصحف بارجاع ما استولى عليه المعتقلون الى اصحابه للتدليل على مصداقية الحملة.
كما ان العدد قلة العدد الذي شملته الحملة تزيد الشكوك في هدفها ذلك ان اغالب المواطنين يعرفون الفاسدين وملفاتهم.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع