فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأربعاء 1/ج1/1439 هـ 2018/01/17 م / آخر تحديث : 12:53:16 مكة المكرمة
آخر الاخبار خمسة آلاف طفل يمني بين قتيل وجريح منذ التدخل السعودي     الوليد تعرض للتعذيب والضرب بعد نقله إلى السجن لرفضه دفع مبلغ التسوية     كواليس “صفعة” ابن سلمان… والمصير المجهول ينتظر بن طلال     تحدي بن سلمان الحقيقي مكافحة التطرف في التعليم بعدما اختطفها الإسلاميون     ابن سلمان إستقبل العاهل الاردني ولم يناقش ملف ”القدس″     الأنظمة العربيّة تخلت عن القضية الفلسطينية تماما، والقضية أصبحت مُهمشّةً ومثيرةً للجدل     الداعية سلمان العودة ينهار صحيا وينقل للمشفى بعد مضي 4 أشهر على سجنه     تعرف على المداخيل الخفية لـ 7000 أمير في المملكة السعودية!     رويترز: إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي خالد الملحم     ضعف رواتب السعوديين سبب لترك وظائفهم     كوشنر مهندس انهيار المملكة!!     محمود عباس يكشف عن الشخصية الاكثر تأثيرا على "بن سلمان"     الانتخابات اللبنانية.. فصل جديد في مواجهة النفوذ السعودي     عباس الحسن يواجه خطر الإعدام باعترافات انتزعت تحت التعذيب     النظام السعودي يغتال الشاب عبد الله القلاف في بلدة العوامية    

وسائل إعلام أمريكية: السعودية تجهز مكانا جديدا للموقوفين

التاریخ : 2017-11-11 16:54:13
-
+
وسائل إعلام أمريكية: السعودية تجهز مكانا جديدا للموقوفين
  • ٢٤٩
  • ٠

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن السلطات السعودية حجزت فندقا آخر من فئة 4 نجوم، خصصته على ما يبدو لحجز المشتبه بتورطهم بالفساد، وذلك في إطار حملة أطلقتها السبت الماضي.

وتستهدف حملة مكافحة الفساد عددا كبيرا من الأشخاص، لذلك قامت الحكومة، بحسب ما نشرته مجلة "نيوزويك" الأمريكية أمس الجمعة، بحجز فندق آخر، بعد أن كانت "قد حولت فندق الريتز كارلتون في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى سجن فاخر".

وأكدت عاملة في فندق "كورتيارد باي ماريوت"، وهو من فئة 4 نجوم، في الحي الدبلوماسي في العاصمة السعودية، أن السلطات تولت إدارة الفندق، لاستخدام خاص، مما اضطر الضيوف إلى المغادرة، بحسب ما نقلته "نيوزويك".

وقالت العاملة بشرط عدم الكشف عن اسمها: "تم حجز هذا الشهر تماما". وعند محاولة حجز غرفة في هذا الفندق عبر موقعه الرسمي تظهر رسالة تشير إلى عدم وجود غرف شاغرة، ويمكن التأكد من ذلك عبر المحاولة من خلال الرابط.

ولم تكشف العاملة، إن كان أي من الشخصيات قد وصلت للفندق، أو إن كانت السلطات قد حولته لمركز لاحتجاز مزيد من المتورطين، ضمن حملة مكافحة الفساد.

وأوقفت السلطات السعودية المختصة السبت الماضي أمراء ووزراء حاليين، وعشرات الوزراء السابقين، ورجال أعمال، من بينهم الأمير السعودي الوليد بن طلال، وذلك في إطار حملة لمكافحة الفساد.

وكانت تقارير إعلامية قد أفادت بأن المحتجزين وضعوا في فندق "الريتز كارلتون"، من فئة الخمس نجوم، إضافة لإغلاق مطار مخصص للطائرات الخاصة في العاصمة الرياض كي يمنع رجال الأعمال المشتبه فيهم من مغادرة البلاد قبل توقيفهم.

بدورها، تكهنت وكالة "بلومبرغ" الاقتصادية في مقال نشرته مؤخرا أن يكون فندق "الريتز كارلتون" لا يكفي لإيواء جميع المحتجزين.

وقالت "بلومبرغ" إن سلطات السعودية حجزت فندق "كورتيارد باي ماريوت" بالكامل، متوقعة في ذلك دلالة على أن عدد المحتجزين آخذ بالزيادة.

 

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع