فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الاثنين 2/ربيع الأول/1439 هـ 2017/11/20 م / آخر تحديث : 06:25 مكة المكرمة
آخر الاخبار السعودية تمنح المنطق القطري ذريعة التفوّق      العجز في الميزانية يتواصل للفصل السادس على التوالي     ما الذي يقصده بن سلمان بالإسلام المعتدل؟!     السعودية تستعيض عن هزيمتها في اليمن بفتح حروب جانبية     المملكة السعودية ترعي تجمعا جديدا لقبائل ’’قحطان’’ ضد قطر باستخدام بن سحيم     جنون بن سلمان : اعتقل 30 من نساء الأمراء وهذا ما فعل بهن..     الصحف الألمانية تهاجم السعودية      تفاصيل حملة التطهير بالحرس الوطني.. وهذا سر اختيار «بن عياف»     الكاتبة الشهال :السعودية: ولي العهد ونصحاء السوء!     أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض     واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الخطر الإيراني     تقارير إعلامية: الرياض للمعتقلين: "حرياتكم مقابل أموالكم"     الكيان الصهيوني والكيان السعودي : توام استعماري سري لماذا يتم إظهاره الان ؟؟     تفاصيل عن تعذيب متعب بن عبد الله وخمسة أمراء آخرين في السعودية..     مِن حكم العائلة إلى حكم الفردْ: ديكتاتور السـعوديّة    

اعلام لبناني:السعودية منعت فريق قناة المستقبل من التوجه الى الحريري

التاریخ : 2017-11-12 08:45 AM
-
+
اعلام لبناني:السعودية منعت فريق قناة المستقبل من التوجه الى الحريري
  • ٥٩٨
  • ٠

قال تلفزيون الجديد في خبر عاجل ان السلطات السعودية منعت فريق تلفزيون المستقبل من التوجه الىى الحريري
وكان تلفزيون المستقبل التابع للحريري اعلن منذ يوم امس انه سينقل بشكل مباشر مقابلة سيجريها مع سعد الحريري من الرياض
في محاولة سعودية على ما يبدو لتكذيب اعتقال الحريري او فرض اقامة جبرية عليه وهو ما يجمع عليه اللبنانيون بعد مضي اسبوع من ظهور الحريري وقراءته بيان استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية والذي بثته قناة العربية السعودية حصرا وليس قناة المستقبل التابعة له . 
وقال تلفزيون الجديد ان السلطات السعودية منعت الفريق الذي كان من المقرر ان يتوجه الى الرياض لاجراء المقابلة مع الحريري باستثناء اعلامية واحدة .
ومع ان السلطات السعودية تحاول ان تكذب خبر احتجاز الحريري الا ان جميع الجهات السياسية اللبنانية والعربية والغربية تؤكد انه فعلا ممنوع من الحركة بحرية وحتى كتلته النيابية التي تأتيها الاوامر عادة من الرياض لم تنفي في اي بيان لها كون الحريري محتجزا.
ويوم امس قام  الاعلام السعودي بنشر صورة للحريري وهو يستقبل سلمان في مطار الرياض الا ان مظهر الحريري في الصورة اليتيمة (لا يوجد فيديو) يشير الى عكس ما اراده راسم السيناريو.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع