فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الجمعة 3/ج1/1439 هـ 2018/01/19 م / آخر تحديث : 23:18:55 مكة المكرمة
آخر الاخبار بلومبرغ: خطر شديد يواجه ولي العهد…”تحالف المعتقلين” يتحين الفرصة     المملكة السليمانية.. ابن سلمان وتدجين آل سعود     علماء المسلمين يطالب السعودية والإمارات بإطلاق سراح الدعاة     فريدوم هاوس: انهيار الحريات المدنية والسياسية في دول الحصار     تورط أمراء سعوديين في فضيحة فساد بشركة "1MDB" الماليزية     الرياض تحاول امتصاص الغضب مليارا دولار في البنك المركزي     رغم الإصلاحات.. حقوق المرأة لا تزال منتهكة في السعودية     ترامب أيَّد بن سلمان في تعذيب الأمراء ووعده بالاستيلاء على أموالهم.. لكن بشروط     ترمب تخلى عن رواية السعودية والإمارات بشأن قطر     لماذا تسمح أمريكا للسعودية ببناء مفاعلات نووية على الرغم من خطورتها؟     تحذير لبريطانيا من مواصلة مد السعودية بالسلاح     رفض دولي لتسييس السعودية للحج والعمرة     خطر شديد يواجه ولي العهد…”تحالف المعتقلين” يتحين الفرصة     ماركتس آند موني: السعودية تتطهر… لكن بن سلمان يلعب بالنار     اغتيال مبشر سعودي “سلفي” في غينيا بالرصاص    

"صندي تايمز": تكشف خفايا ظهور بن سلمان !

التاریخ : 2017-11-13 08:04:14
-
+
 "صندي تايمز": تكشف خفايا ظهور بن سلمان !
  • ٨٠٢
  • ٠

اكدت صحيفة "صندي تايمز" البريطانية، إن صعود ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان بهذا الشكل المتسارع، ليس بالأمر المفاجئ.

وذكرت إنه منذ سنوات، يجري التخطيط لتهيئة الظروف المناسبة لصعود محمد بن سلمان الى العرش وفي التقرير الذي أعدته الصحفية كريستينا لامب، تقول "صندي تايمز"، إن الأنباء عن تهيئة السلطات السعودية، فندق "الماريوت"، لاحتجاز أمراء، ورجال أعمال جدد، على غرار المحتجزين في "الريتز كارلتون"، يعني أن "عملية القمع مستمرة".

كما أكدت حركة الحرية والتغيير إلى أن صعود ابن سلمان الذي لم يدرس لا في بريطانيا، ولا الولايات المتحدة، أعطى انطباعا أوليا للغرب بأنه سيعزز شكل السعودية المحافظة.
وتابعت: "بدلا من ذلك أعلن سلسلة من التغييرات، منها السماح للمرأة بقيادة السيارة، وبناء مدن مستقبل يتاح بها ما كان محظورا في السابق، إضافة إلى تحجيم دور المؤسسات الدينية وعلى رأسها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر".

المصدر : عربي21

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع