فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 30/ربيع الثاني/1439 هـ 2018/01/16 م / آخر تحديث : 17:12:21 مكة المكرمة
آخر الاخبار محمود عباس يكشف عن الشخصية الاكثر تأثيرا على "بن سلمان"     الانتخابات اللبنانية.. فصل جديد في مواجهة النفوذ السعودي     عباس الحسن يواجه خطر الإعدام باعترافات انتزعت تحت التعذيب     النظام السعودي يغتال الشاب عبد الله القلاف في بلدة العوامية     وقوف عند أبعاد لقاء تيلرسون والجبير أعمال شغب جديدة     ديلي تايمز طبخة سعودية ضد باكستان     وثائق أمريكية تكشف ماذا قدم الملك سلمان لأوباما!     السعودية تبتزّ الحريري: المال مقابل التحالف مع القوات اللبنانية     ابن سلمان يقترب من مصير إمبراطور ألماني دمر عرشه     ابن سلمان يقترب من مصير إمبراطور ألماني دمر عرشه     إسرائيل والهند تناقشان إمكانية مرور رحلات جوية بينهما عبر الأجواء السعودية     الصندوق السيادي السعودي يسعى لاقتراض 7 مليارات دولار     إسرائيل تزف بشريات التطبيع للعرب وتخطط لمد سكة حديد إلى السعودية     عباس: الرياض تقود جهود توريط الفلسطينيين بالصفقة الأمريكية     السعودية تتنصل من عودة عبدربه لعدن    

في اشارة لبن سلمان.. الامير مقرن: من قتل ولدي سيدفع الثمن !

التاریخ : 2017-11-13 17:14:36
-
+
في اشارة لبن سلمان.. الامير مقرن: من قتل ولدي سيدفع الثمن !
  • ٤٣٠
  • ٠

تداولت مصادر قريبة من الديوان الملكي عبارات سمعها مقربون من الامير السعودي مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك حال سماعه نبأ وفاة نجله الامير الراحل منصور بن مقرن.

ونقلت المصادر في حديث لصحيفة خليجية، انه قال " من قتل ولدي سيدفع الثمن .. سيدفع الثمن " كررها مرتين باضطراب واضح ويداه ترتجفان".

وعبرت المصادر عن خشيتها من الاطاحه قريبا بسمو الامير مقرن بن عبدالعزيز من هيئة البيعه وجميع مناصبه وذلك بعد ملاحظة تحركات قويه له بعد اعتقال الامراء ومقتل ابنه الامير منصور خصوصا وانه كان الاقرب للعرش من غيره .

 

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع