فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الاثنين 2/ربيع الأول/1439 هـ 2017/11/20 م / آخر تحديث : 06:25 مكة المكرمة
آخر الاخبار السعودية تمنح المنطق القطري ذريعة التفوّق      العجز في الميزانية يتواصل للفصل السادس على التوالي     ما الذي يقصده بن سلمان بالإسلام المعتدل؟!     السعودية تستعيض عن هزيمتها في اليمن بفتح حروب جانبية     المملكة السعودية ترعي تجمعا جديدا لقبائل ’’قحطان’’ ضد قطر باستخدام بن سحيم     جنون بن سلمان : اعتقل 30 من نساء الأمراء وهذا ما فعل بهن..     الصحف الألمانية تهاجم السعودية      تفاصيل حملة التطهير بالحرس الوطني.. وهذا سر اختيار «بن عياف»     الكاتبة الشهال :السعودية: ولي العهد ونصحاء السوء!     أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض     واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الخطر الإيراني     تقارير إعلامية: الرياض للمعتقلين: "حرياتكم مقابل أموالكم"     الكيان الصهيوني والكيان السعودي : توام استعماري سري لماذا يتم إظهاره الان ؟؟     تفاصيل عن تعذيب متعب بن عبد الله وخمسة أمراء آخرين في السعودية..     مِن حكم العائلة إلى حكم الفردْ: ديكتاتور السـعوديّة    

في اشارة لبن سلمان.. الامير مقرن: من قتل ولدي سيدفع الثمن !

التاریخ : 2017-11-13 17:14:36
-
+
في اشارة لبن سلمان.. الامير مقرن: من قتل ولدي سيدفع الثمن !
  • ٣٧٠
  • ٠

تداولت مصادر قريبة من الديوان الملكي عبارات سمعها مقربون من الامير السعودي مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك حال سماعه نبأ وفاة نجله الامير الراحل منصور بن مقرن.

ونقلت المصادر في حديث لصحيفة خليجية، انه قال " من قتل ولدي سيدفع الثمن .. سيدفع الثمن " كررها مرتين باضطراب واضح ويداه ترتجفان".

وعبرت المصادر عن خشيتها من الاطاحه قريبا بسمو الامير مقرن بن عبدالعزيز من هيئة البيعه وجميع مناصبه وذلك بعد ملاحظة تحركات قويه له بعد اعتقال الامراء ومقتل ابنه الامير منصور خصوصا وانه كان الاقرب للعرش من غيره .

 

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع