فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 24/ربيع الأول/1439 هـ 2017/12/12 م / آخر تحديث : 23:19:04 مكة المكرمة
آخر الاخبار السعودية تسمح بدور السينما بعد عقود من الحظر     انتقادات حادة في لندن لأوضاع حقوق الإنسان بالسعودية     وثائق مسربة .. الحلقة 7 .. السعودية اتبعت سياسة شراء الذمم للتلاعب باليمن واليمنيين     بلومبيرغ: نبرة أمريكية متصاعدة ضد السعودية     هجوم حاد من السفير السعودي على “برلمانيين أردنيين”.. وتوعد بالتصدي لمن يهتفوون ضد الرموز الملكية ...     اليمن بعد صالح.. خطط السعودية والإمارات في مهب الصواريخ الباليستية     ماذا قدمت الصحوة الوهابية غير القاعدة و داعش و مشايخ الغفوة؟     البرقيات المسربة للخارجية السعودية.. الحلقة السادسة     على طريق العرش.. شقيق ولي العهد السعودي وزيرا للخارجية     بالصور...ماذا فعل ابناء غزة بصور بن سلمان والعلم الامريكي     دعوات لتحرك دولي لوقف انتهاكات حقوق الإنسان بالسعودية     “يديعوت أحرنوت” تكشف علم ابن سلمان بقرار ترامب قبل 10 أيام     ابن سلمان يتجه للاستيلاء على فنادق محتجزي “الريتز كارلتون” في باريس ونيويورك وجنيف     منظمات حقوقية تدعو الأمم المتحدة للتدخل للإفراج عن منير آل آدم     هُتافات عَشرات آلاف المُحتجين في الأردن ضِد محمد بن سلمان..    

هيستيريا أصابت العربية والحدث.. صوت ناعق بالسوء والشر

التاریخ : 2017-12-03 07:49:27
-
+
هيستيريا أصابت العربية والحدث.. صوت ناعق بالسوء والشر
  • ٧٠٦
  • ٠

عبرت وسائل الإعلام السعودية والإماراتية وأتباعها المتمثلة بقنوات العربية والحدث وسكاي نيوز اليوم عن فرحتها بما يحصل على الساحة اليمنية، محاولة ومن خلال إحداث الضجة الإعلامية التغطية على إخفاقات تحالف العدوان على اليمن، على أنه انتصار على حركة انصار الله اليمنية.

وأفاد مراسلنا في اليمن أن اشتداد الخلاف بين الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وحركة أنصارالله في الأيام الأخيرة، قد أدى إلى ظهور صالح على صورته الحقيقية في التبعية لقوى العدوان، بعد أن كان قد تحالف مع أنصار الله، ليقترب أكثر فأكثر من السعودية والإمارات.

لكن الحقيقة أن الظروف الراهنة تسير بشكل آخر، حيث تشير التقارير من اليمن ومشاهدات مراسلنا في صنعاء أن العاصمة إنما تخضع للسيطرة الكاملة للجان الشعبية حركة أنصار الله.

من جانبه طمأن صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى المواطنين في العاصمة صنعاء والشعب اليمني بأن الوضع العام في العاصمة اعتيادي ويجري احتواء الموقف، وأكد أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لتعزيز الأمن والإستقرار ويجري التعامل بجدية مع كل من يحاول زعزعة الأمن.

كما أن السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي قائد حركة أنصار الله قال في كلمته الثانية المتلفزة اليوم إن ما قام به صالح يأتي بالتنسيق مع دول العدوان، معتبراً أن موقف صالح يعتبر خيانة للشعب اليمني وانقلاباً عليه.

وترى حركة أنصار الله أنه وبعد انكشاف موقف علي عبد الله صالح (المعروف بعلاقاته المشبوهة مع أعداء اليمن أي السعودية والإمارات لإيصال ابنه أحمد إلى سدة الحكم) أن المجاهدين المرابطين في جبهات القتال من أجل حرية واستقلال اليمن باتوا على بينة من أمرهم من شرذمة مقاتلي حزب المؤتمر أي عملاء علي عبدالله صالح.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع