فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الخميس 8/ج2/1439 هـ 2018/02/22 م / آخر تحديث : 22:29:07 مكة المكرمة
آخر الاخبار هذه حال المعلمين مع خصخصة التعليم!     جزائية الرياض تصدر حكم القتل تعزيرا لمواطن من تاروت شارك في المظاهرات الاحتجاجية السلمية     المملكة، بين الأموال المغسولة والغسيل المنشور     الشورى: حديد مشروع سيول جدة يكفي لبناء 6 أبراج «إيفل»     تصاعد الدعوات ببريطانيا للضغط على ابن سلمان     ذي هيل: رواية واشنطن و ابن سلمان عن نشأة الإرهاب مُضللة     أسرار تكشف لأول مرة عن كيفية تعذيب الأمراء السعوديين في الريتز كارلتون     أول ظهور لسلمان بن عبدالعزيز مع اثنين من كبار أمراء سجن الكارلتون     استنجاد سعودي بجيوش أجنبية في حرب اليمن!     أقدس أقداس الإعلام البريطاني في حظيرة بن سلمان     السعودية «غير»… بلد المصائب والعجائب!     صور من ظلم فاتورة المياه ويا قلب لا تحزن     حمد بن جاسم: يعترف...لعبنا دوراً كبيراً في تدمير دول المنطقة بأوامر أمريكية!!      عسكري في الشورى غير المنتخب:صندوق التقاعد يسرق اموال المواطنين     اكاديمي خليج يقول:الاصلاح في الدول الخليجية مستحيل    

هيستيريا أصابت العربية والحدث.. صوت ناعق بالسوء والشر

التاریخ : 2017-12-03 07:49:27
-
+
هيستيريا أصابت العربية والحدث.. صوت ناعق بالسوء والشر
  • ٧٦٩
  • ٠

عبرت وسائل الإعلام السعودية والإماراتية وأتباعها المتمثلة بقنوات العربية والحدث وسكاي نيوز اليوم عن فرحتها بما يحصل على الساحة اليمنية، محاولة ومن خلال إحداث الضجة الإعلامية التغطية على إخفاقات تحالف العدوان على اليمن، على أنه انتصار على حركة انصار الله اليمنية.

وأفاد مراسلنا في اليمن أن اشتداد الخلاف بين الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وحركة أنصارالله في الأيام الأخيرة، قد أدى إلى ظهور صالح على صورته الحقيقية في التبعية لقوى العدوان، بعد أن كان قد تحالف مع أنصار الله، ليقترب أكثر فأكثر من السعودية والإمارات.

لكن الحقيقة أن الظروف الراهنة تسير بشكل آخر، حيث تشير التقارير من اليمن ومشاهدات مراسلنا في صنعاء أن العاصمة إنما تخضع للسيطرة الكاملة للجان الشعبية حركة أنصار الله.

من جانبه طمأن صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى المواطنين في العاصمة صنعاء والشعب اليمني بأن الوضع العام في العاصمة اعتيادي ويجري احتواء الموقف، وأكد أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لتعزيز الأمن والإستقرار ويجري التعامل بجدية مع كل من يحاول زعزعة الأمن.

كما أن السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي قائد حركة أنصار الله قال في كلمته الثانية المتلفزة اليوم إن ما قام به صالح يأتي بالتنسيق مع دول العدوان، معتبراً أن موقف صالح يعتبر خيانة للشعب اليمني وانقلاباً عليه.

وترى حركة أنصار الله أنه وبعد انكشاف موقف علي عبد الله صالح (المعروف بعلاقاته المشبوهة مع أعداء اليمن أي السعودية والإمارات لإيصال ابنه أحمد إلى سدة الحكم) أن المجاهدين المرابطين في جبهات القتال من أجل حرية واستقلال اليمن باتوا على بينة من أمرهم من شرذمة مقاتلي حزب المؤتمر أي عملاء علي عبدالله صالح.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع