فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 24/ربيع الأول/1439 هـ 2017/12/12 م / آخر تحديث : 23:19:04 مكة المكرمة
آخر الاخبار السعودية تسمح بدور السينما بعد عقود من الحظر     انتقادات حادة في لندن لأوضاع حقوق الإنسان بالسعودية     وثائق مسربة .. الحلقة 7 .. السعودية اتبعت سياسة شراء الذمم للتلاعب باليمن واليمنيين     بلومبيرغ: نبرة أمريكية متصاعدة ضد السعودية     هجوم حاد من السفير السعودي على “برلمانيين أردنيين”.. وتوعد بالتصدي لمن يهتفوون ضد الرموز الملكية ...     اليمن بعد صالح.. خطط السعودية والإمارات في مهب الصواريخ الباليستية     ماذا قدمت الصحوة الوهابية غير القاعدة و داعش و مشايخ الغفوة؟     البرقيات المسربة للخارجية السعودية.. الحلقة السادسة     على طريق العرش.. شقيق ولي العهد السعودي وزيرا للخارجية     بالصور...ماذا فعل ابناء غزة بصور بن سلمان والعلم الامريكي     دعوات لتحرك دولي لوقف انتهاكات حقوق الإنسان بالسعودية     “يديعوت أحرنوت” تكشف علم ابن سلمان بقرار ترامب قبل 10 أيام     ابن سلمان يتجه للاستيلاء على فنادق محتجزي “الريتز كارلتون” في باريس ونيويورك وجنيف     منظمات حقوقية تدعو الأمم المتحدة للتدخل للإفراج عن منير آل آدم     هُتافات عَشرات آلاف المُحتجين في الأردن ضِد محمد بن سلمان..    

ضبط “قاضي” استغل وظيفته وأقام علاقات محرمة مع نساء سعوديات ومغربيات متزوجات وفي بمكة..!!

التاریخ : 2017-12-03 10:34 AM
-
+
ضبط “قاضي” استغل وظيفته وأقام علاقات محرمة مع نساء سعوديات ومغربيات متزوجات وفي بمكة..!!
  • ٧٨٢
  • ٠


تنظر المحكمة الجزائية بمكة المكرمة الأربعاء المقبل أولى جلسات محاكمة قاضٍ ، بتهمة تكوين علاقات محرمة مع النساء .
وأوضحت مصادر مطلعة وفقاً لـ “موقع عاجل” أنه تم صدور قرار بفصل القاضي من السلك القضائي وانه حاليا موقوف بالسجن في مكة المكرمة.
وقالت المصادر أن المباحث الإدارية ووزارة العدل تلقت شكوى من مواطنيين، اتهما خلالها القاضي بتخبيب زوجتيهما عليهما، وقيامة بإصدار صكوك طلاق للزوجتين، وتكوينه علاقة محرمة معهما، أثناء نظره للقضايا المرفوعة ضدهما .
وتابعت المصادر :” انه اكتشف في جوالات القاضي، وتبين ايضا خلال الاستماع لمجموعة مكالمات له مع نساء سعوديات ومغربيات، تخبيبه للنساء على الأزواج وطلبه مقابلتهن بغرض إقامة علاقات محرمة معهن كما تبين أن جميع المكالمات مع النساء كانت غرامية وحميمة.

وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات انتهت إلى ثبوت إدانة القاضي السابق، وبمواجهته أقر ببعض الاتهامات، والتزم الصمت حيال معظمها.فيما تم إحالته إلى المحكمة لاستكمال الإجراءات القانونية .

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع