فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
السبت 10/ج2/1439 هـ 2018/02/24 م / آخر تحديث : 22:33:08 مكة المكرمة
آخر الاخبار صورة صادمة.. الشرطة السعودية تكبل عاملا يمنيا بالسلاسل على سرير المرض!     مغامرات السعودية تزيد تعقيدات أزمتها مع ألمانيا     النظام السعودي يفشل في استخدام الدعاية السياسيّة     الصدمة في مكافأة نهاية الخدمة!!     السعودية تراهن على دعم بقاء نتنياهو     رغم توقف ألمانيا.. السويد وفرنسا تصران على التورط في اليمن     الملك سلمان يلتف على ابنه بالإحتفاء بـ”متعب”و ”ابن طلال” ويبطال خطة “الذباب الإلكتروني”     برلمانيون بريطانيون يرفضون زيارة مرتقبة لـ"إبن سلمان"     السعودية تبدأ عرض اول"أوبرا"وسط إقبال جماهيري واسع     عاصفة الحزم’ أم ’عاصفة الانفتاح’ أيهما أسرع لقلب نظام الحكم في السعودية؟     روسيا تتخطى السعودية وتتصدر منتجي النفط     السعودية تبدأ تجنيد النساء في وظائف بالأمن العام     النفط الصخري يعني استغناء أمريكا عن النفط السعودي     مملكة البترول بؤوس وإفلاس.. ماذا يضمر للمواطن بعد؟!     اصلاحات السعودية تخفي قمعاً عنيفاً    

ضبط “قاضي” استغل وظيفته وأقام علاقات محرمة مع نساء سعوديات ومغربيات متزوجات وفي بمكة..!!

التاریخ : 2017-12-03 10:34 AM
-
+
ضبط “قاضي” استغل وظيفته وأقام علاقات محرمة مع نساء سعوديات ومغربيات متزوجات وفي بمكة..!!
  • ٩٧٧
  • ٠


تنظر المحكمة الجزائية بمكة المكرمة الأربعاء المقبل أولى جلسات محاكمة قاضٍ ، بتهمة تكوين علاقات محرمة مع النساء .
وأوضحت مصادر مطلعة وفقاً لـ “موقع عاجل” أنه تم صدور قرار بفصل القاضي من السلك القضائي وانه حاليا موقوف بالسجن في مكة المكرمة.
وقالت المصادر أن المباحث الإدارية ووزارة العدل تلقت شكوى من مواطنيين، اتهما خلالها القاضي بتخبيب زوجتيهما عليهما، وقيامة بإصدار صكوك طلاق للزوجتين، وتكوينه علاقة محرمة معهما، أثناء نظره للقضايا المرفوعة ضدهما .
وتابعت المصادر :” انه اكتشف في جوالات القاضي، وتبين ايضا خلال الاستماع لمجموعة مكالمات له مع نساء سعوديات ومغربيات، تخبيبه للنساء على الأزواج وطلبه مقابلتهن بغرض إقامة علاقات محرمة معهن كما تبين أن جميع المكالمات مع النساء كانت غرامية وحميمة.

وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات انتهت إلى ثبوت إدانة القاضي السابق، وبمواجهته أقر ببعض الاتهامات، والتزم الصمت حيال معظمها.فيما تم إحالته إلى المحكمة لاستكمال الإجراءات القانونية .

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع