فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الخميس 8/ج2/1439 هـ 2018/02/22 م / آخر تحديث : 22:29:07 مكة المكرمة
آخر الاخبار هذه حال المعلمين مع خصخصة التعليم!     جزائية الرياض تصدر حكم القتل تعزيرا لمواطن من تاروت شارك في المظاهرات الاحتجاجية السلمية     المملكة، بين الأموال المغسولة والغسيل المنشور     الشورى: حديد مشروع سيول جدة يكفي لبناء 6 أبراج «إيفل»     تصاعد الدعوات ببريطانيا للضغط على ابن سلمان     ذي هيل: رواية واشنطن و ابن سلمان عن نشأة الإرهاب مُضللة     أسرار تكشف لأول مرة عن كيفية تعذيب الأمراء السعوديين في الريتز كارلتون     أول ظهور لسلمان بن عبدالعزيز مع اثنين من كبار أمراء سجن الكارلتون     استنجاد سعودي بجيوش أجنبية في حرب اليمن!     أقدس أقداس الإعلام البريطاني في حظيرة بن سلمان     السعودية «غير»… بلد المصائب والعجائب!     صور من ظلم فاتورة المياه ويا قلب لا تحزن     حمد بن جاسم: يعترف...لعبنا دوراً كبيراً في تدمير دول المنطقة بأوامر أمريكية!!      عسكري في الشورى غير المنتخب:صندوق التقاعد يسرق اموال المواطنين     اكاديمي خليج يقول:الاصلاح في الدول الخليجية مستحيل    

عرض أزياء نسائي مختلط يثير ضجة في المملكة السعودية

التاریخ : 2017-12-03 18:02:46
-
+
 عرض أزياء نسائي مختلط يثير ضجة في المملكة السعودية
  • ٣٧٣
  • ٠

في سابقة غير معهودة، نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لعرض أزياء نسائي مختلط، مؤكدين أنه في العاصمة السعودية الرياض.

وقال مغردون أن عرض الأزياء رافق افتتاح أكاديمية للتجميل الأسبوع الماضي، وقد أثار ضجة وجدلا واسعا على مواقع التواصل  الاجتماعي، بعدما ظهر فيه نساء وهن لا يرتدين الحجاب. فيما ارتدى بعضهن بناطيل ضيقة.

ومن جانبه، استنكر غسان أحمد السليمان، محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ومستشار وزارة التجارة والاستثمار، ما رافق افتتاح أكاديمية التجميل الأربعاء الماضي.

ووصف غسان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، ما جرى بأنه "لا يمثل تقاليد المملكة الإسلامية"، مشيراً إلى أن "العرض المقدم لم يكن للهيئة علم به"، بحسب قوله.

هذا ودشن نشطاء موقع "تويتر" وسما بعنوان " #عرض_ازياء_الرياض" وصل الترند في تداول المملكة وسط حالة من السخط الكبير على مثل هذه الفعاليات الجديدة التي تقام مؤخرا تحت الحداثة والوسطية والاعتدال في مفهوم الدين الذي كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد بشر بعودة المملكة إليه.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع