فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 24/ربيع الأول/1439 هـ 2017/12/12 م / آخر تحديث : 23:19:04 مكة المكرمة
آخر الاخبار السعودية تسمح بدور السينما بعد عقود من الحظر     انتقادات حادة في لندن لأوضاع حقوق الإنسان بالسعودية     وثائق مسربة .. الحلقة 7 .. السعودية اتبعت سياسة شراء الذمم للتلاعب باليمن واليمنيين     بلومبيرغ: نبرة أمريكية متصاعدة ضد السعودية     هجوم حاد من السفير السعودي على “برلمانيين أردنيين”.. وتوعد بالتصدي لمن يهتفوون ضد الرموز الملكية ...     اليمن بعد صالح.. خطط السعودية والإمارات في مهب الصواريخ الباليستية     ماذا قدمت الصحوة الوهابية غير القاعدة و داعش و مشايخ الغفوة؟     البرقيات المسربة للخارجية السعودية.. الحلقة السادسة     على طريق العرش.. شقيق ولي العهد السعودي وزيرا للخارجية     بالصور...ماذا فعل ابناء غزة بصور بن سلمان والعلم الامريكي     دعوات لتحرك دولي لوقف انتهاكات حقوق الإنسان بالسعودية     “يديعوت أحرنوت” تكشف علم ابن سلمان بقرار ترامب قبل 10 أيام     ابن سلمان يتجه للاستيلاء على فنادق محتجزي “الريتز كارلتون” في باريس ونيويورك وجنيف     منظمات حقوقية تدعو الأمم المتحدة للتدخل للإفراج عن منير آل آدم     هُتافات عَشرات آلاف المُحتجين في الأردن ضِد محمد بن سلمان..    

عرض أزياء نسائي مختلط يثير ضجة في المملكة السعودية

التاریخ : 2017-12-03 18:02:46
-
+
 عرض أزياء نسائي مختلط يثير ضجة في المملكة السعودية
  • ٢٢١
  • ٠

في سابقة غير معهودة، نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لعرض أزياء نسائي مختلط، مؤكدين أنه في العاصمة السعودية الرياض.

وقال مغردون أن عرض الأزياء رافق افتتاح أكاديمية للتجميل الأسبوع الماضي، وقد أثار ضجة وجدلا واسعا على مواقع التواصل  الاجتماعي، بعدما ظهر فيه نساء وهن لا يرتدين الحجاب. فيما ارتدى بعضهن بناطيل ضيقة.

ومن جانبه، استنكر غسان أحمد السليمان، محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ومستشار وزارة التجارة والاستثمار، ما رافق افتتاح أكاديمية التجميل الأربعاء الماضي.

ووصف غسان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، ما جرى بأنه "لا يمثل تقاليد المملكة الإسلامية"، مشيراً إلى أن "العرض المقدم لم يكن للهيئة علم به"، بحسب قوله.

هذا ودشن نشطاء موقع "تويتر" وسما بعنوان " #عرض_ازياء_الرياض" وصل الترند في تداول المملكة وسط حالة من السخط الكبير على مثل هذه الفعاليات الجديدة التي تقام مؤخرا تحت الحداثة والوسطية والاعتدال في مفهوم الدين الذي كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد بشر بعودة المملكة إليه.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع