فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 24/ربيع الأول/1439 هـ 2017/12/12 م / آخر تحديث : 23:19:04 مكة المكرمة
آخر الاخبار السعودية تسمح بدور السينما بعد عقود من الحظر     انتقادات حادة في لندن لأوضاع حقوق الإنسان بالسعودية     وثائق مسربة .. الحلقة 7 .. السعودية اتبعت سياسة شراء الذمم للتلاعب باليمن واليمنيين     بلومبيرغ: نبرة أمريكية متصاعدة ضد السعودية     هجوم حاد من السفير السعودي على “برلمانيين أردنيين”.. وتوعد بالتصدي لمن يهتفوون ضد الرموز الملكية ...     اليمن بعد صالح.. خطط السعودية والإمارات في مهب الصواريخ الباليستية     ماذا قدمت الصحوة الوهابية غير القاعدة و داعش و مشايخ الغفوة؟     البرقيات المسربة للخارجية السعودية.. الحلقة السادسة     على طريق العرش.. شقيق ولي العهد السعودي وزيرا للخارجية     بالصور...ماذا فعل ابناء غزة بصور بن سلمان والعلم الامريكي     دعوات لتحرك دولي لوقف انتهاكات حقوق الإنسان بالسعودية     “يديعوت أحرنوت” تكشف علم ابن سلمان بقرار ترامب قبل 10 أيام     ابن سلمان يتجه للاستيلاء على فنادق محتجزي “الريتز كارلتون” في باريس ونيويورك وجنيف     منظمات حقوقية تدعو الأمم المتحدة للتدخل للإفراج عن منير آل آدم     هُتافات عَشرات آلاف المُحتجين في الأردن ضِد محمد بن سلمان..    

"الرياض قد تصفي الحريري بمساعدة هؤلاء!"

التاریخ : 2017-12-05 17:00:16
-
+
"الرياض قد تصفي الحريري بمساعدة هؤلاء!"
  • ١٦٠
  • ٠

رأى الخبير في شؤون غرب آسيا محمد صادق الحسيني، وجود احتمال تصفية سعد الحريري جسدياً من قبل السعوديين، قائلا إن من المحتمل أن يفعل السعوديون مع الحريري ذات العمل الذي فعلوه مع الحريري الأب بمساعدة "الاسرائيليين" والاميركان.

واشار محمد صادق الحسيني الى تصريحات سعد الحريري حول "استقالته في حال عدم قيام حزب الله بتغيير الاوضاع الراهنة"؛ منوها إلى وجود احتمال تصفية سعد الحريري جسدياً من قبل السعوديين، مضيفا ان إنساب هكذا تصرحيات الى الحريري يطرح تساؤلاً ويبدو أنه امر غير صحيح.

وأضاف: ما حصل هو أن آل سعود خسروا اللعبة في لبنان كآخر ساحة مواجهة لهم، وعليه فإن السعودية من الممكن ان تقدم على اتخاذ قرار تجاه الحريري.

وتابع قائلا: ان الحريري اليوم ليس ذات الاسير لدى آل سعود، من المحتمل ان يسعى السعوديون لتصفيته جسدياً.

وحول دور الصهاينة والامريكان في اغتيال رفيق الحريري، نوه الحسيني الى ان من المحتمل ان يفعل السعوديون مع الحريري ذات العمل الذي فعلوه مع الحريري الاب بمساعدة "الاسرائيليين" والاميركان.

واكد على فشل مشروع زعزعة لبنان ودور حزب الله في افشال هذا المخطط؛ مبينا ان حكمة ودراية "سيد المقاومة" نجحت في وأد الفتنة السعودية الجديدة.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع