فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
السبت 10/ج2/1439 هـ 2018/02/24 م / آخر تحديث : 22:33:08 مكة المكرمة
آخر الاخبار صورة صادمة.. الشرطة السعودية تكبل عاملا يمنيا بالسلاسل على سرير المرض!     مغامرات السعودية تزيد تعقيدات أزمتها مع ألمانيا     النظام السعودي يفشل في استخدام الدعاية السياسيّة     الصدمة في مكافأة نهاية الخدمة!!     السعودية تراهن على دعم بقاء نتنياهو     رغم توقف ألمانيا.. السويد وفرنسا تصران على التورط في اليمن     الملك سلمان يلتف على ابنه بالإحتفاء بـ”متعب”و ”ابن طلال” ويبطال خطة “الذباب الإلكتروني”     برلمانيون بريطانيون يرفضون زيارة مرتقبة لـ"إبن سلمان"     السعودية تبدأ عرض اول"أوبرا"وسط إقبال جماهيري واسع     عاصفة الحزم’ أم ’عاصفة الانفتاح’ أيهما أسرع لقلب نظام الحكم في السعودية؟     روسيا تتخطى السعودية وتتصدر منتجي النفط     السعودية تبدأ تجنيد النساء في وظائف بالأمن العام     النفط الصخري يعني استغناء أمريكا عن النفط السعودي     مملكة البترول بؤوس وإفلاس.. ماذا يضمر للمواطن بعد؟!     اصلاحات السعودية تخفي قمعاً عنيفاً    

الرياض اعتقلت أكاديميا شهيراً وسط المجرمين لمدة 18 شهراً!

التاریخ : 2017-12-06 17:00:20
-
+
الرياض اعتقلت أكاديميا شهيراً وسط المجرمين لمدة 18 شهراً!
  • ٢٤٣
  • ٠

في سقطة جديدة للنظام السعودي الذي يتعمد إذلال الأكاديميين والباحثين الداعين للإصلاح، كشف حساب “معتقلي الرأي” بأن السلطات السعودية تحتجز منذ مارس 2016 الدكتور محمد الحضيف داخل سجن “الملز” المخصص للسجناء الجنائيين.

وقال حساب “معتقلي الرأي” المتخصص بنقل أخبار المعتقلين بالمملكة في تدوينة له رصدتها “وطن”:” تأكد لنا أن المعتقل الدكتور محمد الحضيف المعتقل منذ 19 مارس 2016 من دون محاكمة للآن والمعتقل الشيخ إبراهيم السكران (المعتقل منذ يونيو 2016 والمحكوم ٥ سنوات) في سجن الملز بالرياض، وهو سجن جنائي بمعنى أنهما وضعا مع المجرمين..

أي إجحاف هذا بحق دعاة الإصلاح؟!”.وكانت السلطات السعودية قد اعتقلت الاكاديمي الحضيف بعد عودته من تركيا إلى المملكة في 19مارس من العام الماضي. وكشفت مواقع إماراتية حينها أن اعتقال الحضيف جاء بعد انتقاداته المتكررة للإمارات، في إشارة إلى أن الاعتقال يأتي بناء على شكوى مقدمة من حكومة أبو ظبي.

وعُرف الحضيف بنقده اللاذع للسلطات الإماراتية لاستضافتها نجل الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، ودعمها للواء خليفة حفتر في ليبيا، ومواقفها الأخرى التي تُعتبر ضد إرادة الشعوب العربية، وفقا لناشطين وسبق اعتقال محمد الحضيف، المتخصص في مجال الإعلام عدة مرات، على خلفية مطالباته المتكررة بالاصلاح ؟

 

 

 

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع