فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأربعاء 1/ج1/1439 هـ 2018/01/17 م / آخر تحديث : 12:53:16 مكة المكرمة
آخر الاخبار خمسة آلاف طفل يمني بين قتيل وجريح منذ التدخل السعودي     الوليد تعرض للتعذيب والضرب بعد نقله إلى السجن لرفضه دفع مبلغ التسوية     كواليس “صفعة” ابن سلمان… والمصير المجهول ينتظر بن طلال     تحدي بن سلمان الحقيقي مكافحة التطرف في التعليم بعدما اختطفها الإسلاميون     ابن سلمان إستقبل العاهل الاردني ولم يناقش ملف ”القدس″     الأنظمة العربيّة تخلت عن القضية الفلسطينية تماما، والقضية أصبحت مُهمشّةً ومثيرةً للجدل     الداعية سلمان العودة ينهار صحيا وينقل للمشفى بعد مضي 4 أشهر على سجنه     تعرف على المداخيل الخفية لـ 7000 أمير في المملكة السعودية!     رويترز: إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي خالد الملحم     ضعف رواتب السعوديين سبب لترك وظائفهم     كوشنر مهندس انهيار المملكة!!     محمود عباس يكشف عن الشخصية الاكثر تأثيرا على "بن سلمان"     الانتخابات اللبنانية.. فصل جديد في مواجهة النفوذ السعودي     عباس الحسن يواجه خطر الإعدام باعترافات انتزعت تحت التعذيب     النظام السعودي يغتال الشاب عبد الله القلاف في بلدة العوامية    

على نهج أسياده أكاديمي سعودي شامتا في مقتل شرطي عُماني: هذه عقوبة من الله لتعاون السلطنة مع إيران!

التاریخ : 2017-12-31 11:56:39
-
+
على نهج أسياده أكاديمي سعودي شامتا في مقتل شرطي عُماني: هذه عقوبة من الله لتعاون السلطنة مع إيران!
  • ٦٦٥
  • ٠
في خطوة تعكس تفكيره الطائفي والعنصري الظحل، أعرب الكاتب السعودي صالح السعدون عن شماتته في مقتل أحد أفراد الشرطة العمانية في أحد المراكز التجارية على يد أحد الأشخاص الذي قالت الشرطة العمانية أنه يحمل وثيقة تشير إلى أنه مختل عقليا.

وقال “السعدون” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” قبل أن يقوم بحذفها:” عسكري آخر من دولة عمان يلقى مصرعه، عقوبة من الله تبارك وتعالى على من جعل واجبه تهريب المال والخبراء الإيرانيين والصواريخ للحوثيين ، وعندما نقول ذلك فإننا نتحدث بمنطق العلم والاستناد للتحليل والادلة”.

وأضاف في تدوينة أخرى متهما سلطنة عمان بالعمل على تهريب قادة إيران لجزيرة سوقطرة من خلال تدشينها خطا ملاحيا مباشرا بين ميناء صحار العماني وميناء خرمشهر الإيراني: ” وتزداد العلاقات عمقا.. خط بحري مباشر.. هل هو لتهريب الطغمة الحاكمة بإيران لمكان آمن في سوقطرة.. حبيبتي عمان: ايران الان تودع العالم وتستقبل نظاما جديدا فالخير كل الخير للسلطنة الحبيبة في قطع شرايين العلاقة مع خامته إي. ألقِ نظرة على تغريدة @News_F_S:”.

يشار إلى ان هذه ليست المرة الاولى التي يشمت فيها “السعدون” في استشهاد عناصر من قوات الأمن العمانية، فقد سبق أن عبر عن شماتته باستشهاد أحد أفراد سلاح الجو العماني الذي قضى بسقوط طائرته.

وكان شرطي عماني, قد لقي حتفه السبت, عندما هاجمه رجل يحمل سكيناً في مركز تجاري في العاصمة مسقط، بينما أصيب المهاجم وشخصان آخران بجروح، بحسب ما أفادت أجهزة الأمن العمانية، مشيرة إلى أن المهاجم “مختل عقليا”.وأعلنت الشرطة العمانية على حسابها في تويتر، وقوع “جريمة” في مجمع “سيتي سنتر” التجاري في العاصمة، موضحة أن “الوسيلة المستخدمة في الجريمة هي السلاح الأبيض (سكين(“.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع