فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأربعاء 1/ج1/1439 هـ 2018/01/17 م / آخر تحديث : 12:53:16 مكة المكرمة
آخر الاخبار خمسة آلاف طفل يمني بين قتيل وجريح منذ التدخل السعودي     الوليد تعرض للتعذيب والضرب بعد نقله إلى السجن لرفضه دفع مبلغ التسوية     كواليس “صفعة” ابن سلمان… والمصير المجهول ينتظر بن طلال     تحدي بن سلمان الحقيقي مكافحة التطرف في التعليم بعدما اختطفها الإسلاميون     ابن سلمان إستقبل العاهل الاردني ولم يناقش ملف ”القدس″     الأنظمة العربيّة تخلت عن القضية الفلسطينية تماما، والقضية أصبحت مُهمشّةً ومثيرةً للجدل     الداعية سلمان العودة ينهار صحيا وينقل للمشفى بعد مضي 4 أشهر على سجنه     تعرف على المداخيل الخفية لـ 7000 أمير في المملكة السعودية!     رويترز: إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي خالد الملحم     ضعف رواتب السعوديين سبب لترك وظائفهم     كوشنر مهندس انهيار المملكة!!     محمود عباس يكشف عن الشخصية الاكثر تأثيرا على "بن سلمان"     الانتخابات اللبنانية.. فصل جديد في مواجهة النفوذ السعودي     عباس الحسن يواجه خطر الإعدام باعترافات انتزعت تحت التعذيب     النظام السعودي يغتال الشاب عبد الله القلاف في بلدة العوامية    

في حلقة تلفزيونية عن إيران .. حرص المتدخلين على فضح النظام السعودي؟

التاریخ : 2018-01-07 10:58:41
-
+
في حلقة تلفزيونية عن إيران .. حرص المتدخلين على فضح النظام السعودي؟
  • ٩٠٩
  • ٠
بقلم: عادل العوفيفي حلقة من برنامج “نقطة حوار” على شاشة “البي بي سي” حملت عنوان “كيف ترون ما يحدث في إيران؟ هل هو ربيع إيراني كما يسميه البعض؟ هل يغير من سياسة طهران في المنطقة؟”.

استضاف الإعلامي محمد عبد الحميد الكاتب والمحلل السياسي السعودي “حمود الزيادي” الذي بالغ في الشطح بخياله بعيدا عن الواقع وذلك ما لفت انتباه المتصلين لاسيما أننا نتحدث عن برنامج تفاعلي، وهنا سأتوقف عند نقطة مثيرة للسخرية تمثلت في اضطرار مقدم البرنامج للتذكير والتنويه بأن الحلقة مخصصة للحديث عن الشأن الإيراني والتطورات الأخيرة وليس عن السعودية.

والسبب يكمن في إصرار جل المتدخلين على فضح دجل النظام السعودي ومن يمثله وبالأخص التذكير بمأساة الشعب اليمني الأبي كما ذكر الكثيرون التدخل السافر في شؤون لبنان استنادا للواقعة الشهيرة التي تحدث للمرة الأولى من خلال إجبار رئيس الوزراء سعد الحريري على الاستقالة من الرياض واحتجازه هناك.

حقيقة شعرت بالشفقة على موقف الضيف الذي بدا منفصما عن الواقع تماما ويكرر عبارات متجاوزة ولا احد يميل لتصديقها ,لتكون الخلاصة المريرة انه رغم ضخ الملايير من اجل قلب الحقائق عبر وسائل الإعلام فان كل المعطيات تكشف بجلاء الإخفاق الذريع لهذا النظام في التمويه والضحك على الذقون ولعل ما حدث في البرنامج ليس سوى “اختبار بسيط”.كفاكم سباحة في الأوها..كاتب مغربي

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع