فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأربعاء 1/ج1/1439 هـ 2018/01/17 م / آخر تحديث : 12:53:16 مكة المكرمة
آخر الاخبار خمسة آلاف طفل يمني بين قتيل وجريح منذ التدخل السعودي     الوليد تعرض للتعذيب والضرب بعد نقله إلى السجن لرفضه دفع مبلغ التسوية     كواليس “صفعة” ابن سلمان… والمصير المجهول ينتظر بن طلال     تحدي بن سلمان الحقيقي مكافحة التطرف في التعليم بعدما اختطفها الإسلاميون     ابن سلمان إستقبل العاهل الاردني ولم يناقش ملف ”القدس″     الأنظمة العربيّة تخلت عن القضية الفلسطينية تماما، والقضية أصبحت مُهمشّةً ومثيرةً للجدل     الداعية سلمان العودة ينهار صحيا وينقل للمشفى بعد مضي 4 أشهر على سجنه     تعرف على المداخيل الخفية لـ 7000 أمير في المملكة السعودية!     رويترز: إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي خالد الملحم     ضعف رواتب السعوديين سبب لترك وظائفهم     كوشنر مهندس انهيار المملكة!!     محمود عباس يكشف عن الشخصية الاكثر تأثيرا على "بن سلمان"     الانتخابات اللبنانية.. فصل جديد في مواجهة النفوذ السعودي     عباس الحسن يواجه خطر الإعدام باعترافات انتزعت تحت التعذيب     النظام السعودي يغتال الشاب عبد الله القلاف في بلدة العوامية    

السلطات البحرينية ترحّل المعتقل أحمد العطية قسريًّا وتسلمه إلى السلطات السعوديّة

التاریخ : 2018-01-09 17:18:02
-
+
السلطات البحرينية ترحّل المعتقل أحمد العطية قسريًّا وتسلمه إلى السلطات السعوديّة
  • ٥١٠
  • ٠

عمدت السلطات البحرينية إلى ترحيل المعتقل الشاب أحمد علي العطية قسريًّا من البلاد عبر نقله إلى مركز شرطة جسر “الملك فهد الدولي”، وتسليمه إلى السلطات السعودية مساء أمس الأحد 7 يناير.

وكشفت والدة ’’العطية’’ أن سلطات الأمن البحرينية أخبرتها في اتصال هاتفي يوم الخميس 4 يناير الحالي, بضرورة إحضار جواز العطية لاستكمال إجراءات الإفراج عنه.

وذكرت مصادر إنه: عند وصول والدة أحمد إلى مركز الأمن استلموا منها جواز ابنها وطلبوا منها العودة من حيث جاءت, وعند إصرارها على رؤية ابنها أخبروها بأنه قد تم نقله لمركز شرطة الجسر حيث سيتم تسليمه للسلطات السعودية.

و’’العطية’’ هو  ‏ابن لأب سعودي متوفى وأم بحرينية, ترعرع في قرية الدراز منذ صغره, إلى حين تزوج وأنجب بنتاً واحدة, في حين رفضت السلطات البحرينية ‏منحه الجنسية رغم أنه عاش كامل حياته في البحرين.

وتسكن عائلة العطية في حي الحيدرية حيث منزل الشيخ عيسى قاسم, وقد تعرض 3 من أبنائها إلى الاعتقال على خلفية الاحتجاجات الشعبية المتواصلة منذ ثورة 14 فبراير 2011, حيث لا يزال فيصل وحسن شقيقا المعتقل المبعد أحمد يقبعان خلف قضبان السجون في البحرين.

وكان أحمد العطية اعتقل للمرة الأولى بتاريخ ١ أبريل ٢٠١٢م وأمضى في السجن ٣ سنوات قبل أن يفرج عنه في الثاني من أبريل ٢٠١٥م, فيما اعتقل للمرة الثانية في 15 نوفمبر الماضي بتهمة المشاركة في اعتصام الدراز قرب منزل الشيخ عيسى قاسم.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع