فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الجمعة 3/ج1/1439 هـ 2018/01/19 م / آخر تحديث : 23:18:55 مكة المكرمة
آخر الاخبار بلومبرغ: خطر شديد يواجه ولي العهد…”تحالف المعتقلين” يتحين الفرصة     المملكة السليمانية.. ابن سلمان وتدجين آل سعود     علماء المسلمين يطالب السعودية والإمارات بإطلاق سراح الدعاة     فريدوم هاوس: انهيار الحريات المدنية والسياسية في دول الحصار     تورط أمراء سعوديين في فضيحة فساد بشركة "1MDB" الماليزية     الرياض تحاول امتصاص الغضب مليارا دولار في البنك المركزي     رغم الإصلاحات.. حقوق المرأة لا تزال منتهكة في السعودية     ترامب أيَّد بن سلمان في تعذيب الأمراء ووعده بالاستيلاء على أموالهم.. لكن بشروط     ترمب تخلى عن رواية السعودية والإمارات بشأن قطر     لماذا تسمح أمريكا للسعودية ببناء مفاعلات نووية على الرغم من خطورتها؟     تحذير لبريطانيا من مواصلة مد السعودية بالسلاح     رفض دولي لتسييس السعودية للحج والعمرة     خطر شديد يواجه ولي العهد…”تحالف المعتقلين” يتحين الفرصة     ماركتس آند موني: السعودية تتطهر… لكن بن سلمان يلعب بالنار     اغتيال مبشر سعودي “سلفي” في غينيا بالرصاص    

نشر الفساد تحت عنوان مكافحته اقرأ الخبر

التاریخ : 2018-01-11 10:47 AM
-
+
نشر  الفساد تحت عنوان مكافحته اقرأ الخبر
  • ٩٤٥
  • ٠

 أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن طرح تذاكر فئة “المقصورة الرئيسية” في ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة واستاد الملك فهد بالرياض أمام العائلات والأفراد .

وأوضحت هيئة الرياضة عبر حسابها بتويتر أن قيمة تذاكر فئة المقصورة الرئيسية 10 آلاف ريال اعتباراً من مباراتي الأهلي الباطن و الهلال الاتحاد ضمن الدوري السعودي للمحترفين .

فيما  علق عدد من المغردين معتبرين أن أسعار التذاكر مبالغ فيه ، وقال المغرد عزيز بن خالد : ” والله لو خلوني أشوت بلنتي ما دفعت ١٠ آلاف ريال” .
وقال ثان:واحنا مالنا من سيجلس هناك سيأخذ الاموال من الحرام وسيدفعها بالحرام 
ولن يفعلها سوى الامراء والمقربون منهم
وعلقت سارة على الخبر :اليس هذا من الفساد الذي يجب اجتثاثه واضافت يدعوننا لشد الاحزمة ويدفعون عشرة الاف لمشاهدة مباراة يا للجهل

وقال آخر : “ليش الكرسي مصنوع من ذهب ؟؟؟! مبالغين بالمبلغ جداً” .

وتابع آخر : ” ١٠ آلاف تذكره للندن ذهاب وإياب + فندق ومعيشة + أرسنال وتشلسي !!!!” .

وأضاف آخر : ” والله لو أنهم ذيك الليلة يخلوني بدل دياز بالمباراة ما دفعتها” .

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع