فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الجمعة 3/ج1/1439 هـ 2018/01/19 م / آخر تحديث : 23:18:55 مكة المكرمة
آخر الاخبار بلومبرغ: خطر شديد يواجه ولي العهد…”تحالف المعتقلين” يتحين الفرصة     المملكة السليمانية.. ابن سلمان وتدجين آل سعود     علماء المسلمين يطالب السعودية والإمارات بإطلاق سراح الدعاة     فريدوم هاوس: انهيار الحريات المدنية والسياسية في دول الحصار     تورط أمراء سعوديين في فضيحة فساد بشركة "1MDB" الماليزية     الرياض تحاول امتصاص الغضب مليارا دولار في البنك المركزي     رغم الإصلاحات.. حقوق المرأة لا تزال منتهكة في السعودية     ترامب أيَّد بن سلمان في تعذيب الأمراء ووعده بالاستيلاء على أموالهم.. لكن بشروط     ترمب تخلى عن رواية السعودية والإمارات بشأن قطر     لماذا تسمح أمريكا للسعودية ببناء مفاعلات نووية على الرغم من خطورتها؟     تحذير لبريطانيا من مواصلة مد السعودية بالسلاح     رفض دولي لتسييس السعودية للحج والعمرة     خطر شديد يواجه ولي العهد…”تحالف المعتقلين” يتحين الفرصة     ماركتس آند موني: السعودية تتطهر… لكن بن سلمان يلعب بالنار     اغتيال مبشر سعودي “سلفي” في غينيا بالرصاص    

النظام السعودي يعتقل مواطنين من بلدة العوامية

التاریخ : 2018-01-11 22:44:07
-
+
النظام السعودي يعتقل مواطنين من بلدة العوامية
  • ٢٧٧
  • ٠

في يوم 10 يناير/كانون الثاني 2018 وفي الساعة الواحدة ظهراً ، قامت قوة أمنية من وزارة الداخلية بمداهمة منزل المواطن حسن النمر في حي الجميمة الواقع في بلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف .

وقامت القوة بتفتيش البيت بصورة دقيقة لم تعلن حينها عن الأسباب الداعية لهذه المداهمة . وفي نهاية المداهمة ، قامت القوة اعتقال المواطنين (جعفر مقداد النمر، علي مقداد النمر ، عباس علي النمر، احمد علي النمر) .

وفي السياق ذاته ، سبق وان قامت قوة أمنية تابعة لوزارة داخلية النظام السعودي في يوم 9 يناير/كانون الثاني 2018 ، باعتقال الشاب (زكريا الفرج) من بلدة العوامية بعد ان قامت القوة بمداهمة منزله في البلدة ، ولم تعرف الأسباب المؤدية الى اعتقاله ، كما لم يتم معرفة مكان الاعتقال .

11 يناير/كانون الثاني 2018

 

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع