فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأربعاء 8/ج1/1439 هـ 2018/01/24 م / آخر تحديث : 23:23:34 مكة المكرمة
آخر الاخبار "البوتكس" تجاوز النساء ليصل للإبل في السعودية     اعتقال أميرة سعودية بسبب تغريدة     استياء كويتي من تغريدة “مسيئة” من مستشار بالديوان الملكي السعودي ومطالب برفع شكوى رسمية     واشنطن بوست: بن سلمان يتحدى “كعب أخيليس″ في طريق صعوده إلى العرش     النائب العام السعودي يكشف عن صفقة محتجزي الريتز     فلسطين في حسابات آل سعود.. ما بين الأمس واليوم!     طبخة سياسية جديدة بين السبهان والنجيفي بشأن الانتخابات النيابية     عوض القرني اعتزل الحديث بالسياسة خوفاً من ابن سلمان     النقل بيروقراطية آن لها أن ترحل!     ليبراليون خليجيون من دون ليبرالية     سرقونا رغيف الخبز ليعطونا منه كسرة بمنة.. يالوقاحتهم     الجبير؛ هل يعي ما يقول؟!     مشروع توحيد المعارضة السعودية     خديعة ’الدبلوماسية’ السعودية في اليمن     السعودية: 450 مليار ريال مرتبات لموظفين لا نعرف أعدادهم    

مغردون سعوديون ينتقدون رفع زين أسعار الاتصالات

التاریخ : 2018-01-14 22:14:20
-
+
مغردون سعوديون ينتقدون رفع زين أسعار الاتصالات
  • ٤٧١
  • ٠

بعد القرارات الملكية الأخيرة في زيادة أسعار المشتقات النفطية وفرض ضريبة القيمة المضافة، تتابعت الزيادات على المواطن السعودي من جميع النواحي، كان آخرها رفع اشتراك باقات الجوال الشهري.

وعبّر مغردون عن غضبهم بعد زيادة شركة زين للاتصالات قيمة باقاتها للتجول الشهرية، وتفاعلوا مع وسم #زين_تدبل_باقه١٤٩_الى٣٢٠.

وتساءل مدونون عن سبب هذه الزيادة، وأن المواطن السعودي لم يعد يستطيع تحمل تلك الزيادات مع غلاء الأسعار ورفع المشتقات النفطة، وأبدوا استغرابهم من وضع شركات الاتصالات في المملكة دون حسيب أو رقيب.

وأضافوا أن من أمن العقوبة سرق البلد، فشركة زين وباقي شركات الاتصالات تتلاعب بجيوب المواطن، بحسب وصفهم، وحملوا هيئة الاتصالات المسؤولية والتقصير عن محاسبتها.

وقال مغردون إن زين وأخواتها تقدم خدمات بسيطة بأسعار خيالية، مقارنين أسعار خدمات الباقات الشهري والنت بـالدول الخليجية المحيطة بهم مع فرق كبير في أسعار الباقات.

وطالب مغردون بمقاطعة شركات الاتصالات، وأضافوا أن هذه الشركات: فاهمين "حساب المواطن" بدل غلاء المعيشة غلط فهذه البدلات بسبب ارتفاع الكهرباء والوقود.

وعلقت شركة زين للاتصالات بأن الزيادة على الباقات القديمة فقط سبعة ريالات، وهي قيمة الضريبة المضافة، أما الأسعار الجديدة فستكون للمشتركين الجدد.

 

 

 

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع