فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الخميس 11/شعبان/1439 هـ 2018/04/26 م / آخر تحديث : 16:52:12 مكة المكرمة
آخر الاخبار صفقة القرن والدور السعودي     هيومن رايتس ووتش : السعودية أعدمت 48 شخصا منذ بداية 2018     مجتهد يكشف : ابن زايد يرسم سياسات السعودية!     لماذا نشر مقرب من ترامب صحيفة موالية للسعودية بأمريكا؟     الدفع أو السقوط.. هذا هو مصير الأنظمة الخليجية     “الأوروبية السعودية” تثير قضية “البدون” في مجلس حقوق الإنسان..وتدعو الرياض لمنح الجنسية لمستحقيها     مخرج أمريكي: “السعودية” تهدّد استقرار المنطقة وخلّاقة في الدمار     السلطات السعودية تجبر أكثر من ١٥٠٠ أسرة على النزوح من منازلهم لمصلحة أرامكو     السلطات السعودية تعتقل الفنانة التشكيلية نور المسلم     أول دعوة لمقاطعة دار السينما بعد أيام على افتتاحها في السعودية!         المالكي يدعو النظام السعودي الى انهاء سلوكه الطائفي وعدم التدخل في شؤون العراق      محمد بن سلمان سيبيع المؤسسات الحكومية قبل عام 2020 لهذا السبب!!     يا للعار الذي لا يشعر به أل سعود،ترامب: النظام السعودي لن يبقى أسبوعاً دون حمايتنا     “مراسلون بلا حدود”: “دول الحصار” الأكثر قمعًا لحرية الصحافة.. تعرف على تصنيفها     ليلة الرعب في القصر الملكي بحي الخزامى في الرياض هل كانت عملية اغتيال فاشلة للملك وابنه ولي ‌العهد؟    

مغردون سعوديون ينتقدون رفع زين أسعار الاتصالات

التاریخ : 2018-01-14 22:14:20
-
+
مغردون سعوديون ينتقدون رفع زين أسعار الاتصالات
  • ٥٥٢
  • ٠

بعد القرارات الملكية الأخيرة في زيادة أسعار المشتقات النفطية وفرض ضريبة القيمة المضافة، تتابعت الزيادات على المواطن السعودي من جميع النواحي، كان آخرها رفع اشتراك باقات الجوال الشهري.

وعبّر مغردون عن غضبهم بعد زيادة شركة زين للاتصالات قيمة باقاتها للتجول الشهرية، وتفاعلوا مع وسم #زين_تدبل_باقه١٤٩_الى٣٢٠.

وتساءل مدونون عن سبب هذه الزيادة، وأن المواطن السعودي لم يعد يستطيع تحمل تلك الزيادات مع غلاء الأسعار ورفع المشتقات النفطة، وأبدوا استغرابهم من وضع شركات الاتصالات في المملكة دون حسيب أو رقيب.

وأضافوا أن من أمن العقوبة سرق البلد، فشركة زين وباقي شركات الاتصالات تتلاعب بجيوب المواطن، بحسب وصفهم، وحملوا هيئة الاتصالات المسؤولية والتقصير عن محاسبتها.

وقال مغردون إن زين وأخواتها تقدم خدمات بسيطة بأسعار خيالية، مقارنين أسعار خدمات الباقات الشهري والنت بـالدول الخليجية المحيطة بهم مع فرق كبير في أسعار الباقات.

وطالب مغردون بمقاطعة شركات الاتصالات، وأضافوا أن هذه الشركات: فاهمين "حساب المواطن" بدل غلاء المعيشة غلط فهذه البدلات بسبب ارتفاع الكهرباء والوقود.

وعلقت شركة زين للاتصالات بأن الزيادة على الباقات القديمة فقط سبعة ريالات، وهي قيمة الضريبة المضافة، أما الأسعار الجديدة فستكون للمشتركين الجدد.

 

 

 

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع