فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الخميس 11/شعبان/1439 هـ 2018/04/26 م / آخر تحديث : 16:52:12 مكة المكرمة
آخر الاخبار صفقة القرن والدور السعودي     هيومن رايتس ووتش : السعودية أعدمت 48 شخصا منذ بداية 2018     مجتهد يكشف : ابن زايد يرسم سياسات السعودية!     لماذا نشر مقرب من ترامب صحيفة موالية للسعودية بأمريكا؟     الدفع أو السقوط.. هذا هو مصير الأنظمة الخليجية     “الأوروبية السعودية” تثير قضية “البدون” في مجلس حقوق الإنسان..وتدعو الرياض لمنح الجنسية لمستحقيها     مخرج أمريكي: “السعودية” تهدّد استقرار المنطقة وخلّاقة في الدمار     السلطات السعودية تجبر أكثر من ١٥٠٠ أسرة على النزوح من منازلهم لمصلحة أرامكو     السلطات السعودية تعتقل الفنانة التشكيلية نور المسلم     أول دعوة لمقاطعة دار السينما بعد أيام على افتتاحها في السعودية!         المالكي يدعو النظام السعودي الى انهاء سلوكه الطائفي وعدم التدخل في شؤون العراق      محمد بن سلمان سيبيع المؤسسات الحكومية قبل عام 2020 لهذا السبب!!     يا للعار الذي لا يشعر به أل سعود،ترامب: النظام السعودي لن يبقى أسبوعاً دون حمايتنا     “مراسلون بلا حدود”: “دول الحصار” الأكثر قمعًا لحرية الصحافة.. تعرف على تصنيفها     ليلة الرعب في القصر الملكي بحي الخزامى في الرياض هل كانت عملية اغتيال فاشلة للملك وابنه ولي ‌العهد؟    

بعد مصرع المئات من جنودها.. السعودية تفتح باب التجنيد أمام المرتزقة برتبة جندي

التاریخ : 2018-01-15 10:59:45
-
+
بعد مصرع المئات من جنودها.. السعودية تفتح باب التجنيد أمام المرتزقة برتبة جندي
  • ٤٠٣
  • ٠
أعلن النظام السعودي فتح باب التجنيد برتبة (جندي) أمام المرتزقة إلى جانب من يرغبون من خريجي الثانوية العامة في المملكة بحسب إعلان المديرية العامة للدفاع المدني.

يأتي هذا الإعلان بعد خسائر فادحة في صفوف جنوده في الجبهات الحدودية على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية والذي دفع آخرين للنأي بالنفس عن معركة بن سلمان التي تصبح في خدمة المشروع الأمريكي والإسرائيلي في المنطقة.

واشترط النظام السعودي في الإعلان أن يلتزم المتقدم بالعمل في أي منطقة من مناطق المملكة مهما كانت الظروف وفقاً لما يحتمه عليه الواجب وحاجة العمل، في إشارة إلى حتمية زجهم في جبهات الحدود.

كما اشترط أن يلتزم المتقدم بعد تعيينه بمباشرة العمل في الجهة المعين بها وعدم السماح للغير كائن من كان، بحسب الإعلان، بالتقدم بطلب نقله مهما كانت المبررات في محاولة للحد من ظاهرة الفرار التي اشتهر بها الجيش والسعودي في مواجهته للجيش واللجان الشعبية.

وكان عشرات الجنود السعوديين لقوا مصارعهم خلال الأيام الماضية في جبهات الحدود بعمليات للجيش واللجان الشعبية والتي شهد معظمها توثيق بعدسة الإعلام الحربي وبثتها قناة المسيرة الفضائية.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع