فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأربعاء 8/ج1/1439 هـ 2018/01/24 م / آخر تحديث : 23:23:34 مكة المكرمة
آخر الاخبار "البوتكس" تجاوز النساء ليصل للإبل في السعودية     اعتقال أميرة سعودية بسبب تغريدة     استياء كويتي من تغريدة “مسيئة” من مستشار بالديوان الملكي السعودي ومطالب برفع شكوى رسمية     واشنطن بوست: بن سلمان يتحدى “كعب أخيليس″ في طريق صعوده إلى العرش     النائب العام السعودي يكشف عن صفقة محتجزي الريتز     فلسطين في حسابات آل سعود.. ما بين الأمس واليوم!     طبخة سياسية جديدة بين السبهان والنجيفي بشأن الانتخابات النيابية     عوض القرني اعتزل الحديث بالسياسة خوفاً من ابن سلمان     النقل بيروقراطية آن لها أن ترحل!     ليبراليون خليجيون من دون ليبرالية     سرقونا رغيف الخبز ليعطونا منه كسرة بمنة.. يالوقاحتهم     الجبير؛ هل يعي ما يقول؟!     مشروع توحيد المعارضة السعودية     خديعة ’الدبلوماسية’ السعودية في اليمن     السعودية: 450 مليار ريال مرتبات لموظفين لا نعرف أعدادهم    

بعد مصرع المئات من جنودها.. السعودية تفتح باب التجنيد أمام المرتزقة برتبة جندي

التاریخ : 2018-01-15 10:59:45
-
+
بعد مصرع المئات من جنودها.. السعودية تفتح باب التجنيد أمام المرتزقة برتبة جندي
  • ٣٦٩
  • ٠
أعلن النظام السعودي فتح باب التجنيد برتبة (جندي) أمام المرتزقة إلى جانب من يرغبون من خريجي الثانوية العامة في المملكة بحسب إعلان المديرية العامة للدفاع المدني.

يأتي هذا الإعلان بعد خسائر فادحة في صفوف جنوده في الجبهات الحدودية على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية والذي دفع آخرين للنأي بالنفس عن معركة بن سلمان التي تصبح في خدمة المشروع الأمريكي والإسرائيلي في المنطقة.

واشترط النظام السعودي في الإعلان أن يلتزم المتقدم بالعمل في أي منطقة من مناطق المملكة مهما كانت الظروف وفقاً لما يحتمه عليه الواجب وحاجة العمل، في إشارة إلى حتمية زجهم في جبهات الحدود.

كما اشترط أن يلتزم المتقدم بعد تعيينه بمباشرة العمل في الجهة المعين بها وعدم السماح للغير كائن من كان، بحسب الإعلان، بالتقدم بطلب نقله مهما كانت المبررات في محاولة للحد من ظاهرة الفرار التي اشتهر بها الجيش والسعودي في مواجهته للجيش واللجان الشعبية.

وكان عشرات الجنود السعوديين لقوا مصارعهم خلال الأيام الماضية في جبهات الحدود بعمليات للجيش واللجان الشعبية والتي شهد معظمها توثيق بعدسة الإعلام الحربي وبثتها قناة المسيرة الفضائية.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع