فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 6/ج2/1439 هـ 2018/02/20 م / آخر تحديث : 23:20:01 مكة المكرمة
آخر الاخبار هل يفتري عبد العزيز قاسم في وصفه السجون السياسية بالسعودية؟     خسارة المملكة للحلفاء.. المراجعة ضرورية والمحاسبة واجبة     بلومبرغ: السعودية اختارت الطريق “الأصعب والأخطر” على ابن سلمان وخططه     هل «يُسعف» الشورى الهلال الأحمر؟     كاتب سعودي يدعو لتقليص عدد المساجد: مساجدنا ’’ضرار’’ وصوت الآذان ’’مزعج ومرعب’’!     ’’عسيري’’ الناطق السابق باسم التحالف السعودي ضد اليمن يغيب نهائيا عن المشهد الإعلامي الحربي     تغريم الداعية السعودي عائض القرني مبلغ 120 ألف ريال بسبب ’’السرقة الفكرية’’     "مجتهد" يكشف حالة ابن سلمان النفسية وهذا ما يخشاه !     غضب عارم لظهور سعوديات يلعبن «البلوت» بساحة الحرم المكي     لماذا تجاوزت باكستان برلمانها بإرسال جنود للسعودية؟     الوهابية أخطر من النازية     السعودية تعمل على إسقاط الحكم في الأردن     ميونيخ يجمع السعودية واسرائيل في العلن     أسباب وتداعيات الدعم السعودي للجماعات المتطرفة     أنباء تتحدّث عن قلق سلمان بن عبدالعزیز من تدهور علاقات بلاده مع الملكيّات العربيّة في الأردن والمغرب والكويت وسلطنة عُمان..    

"البوتكس" تجاوز النساء ليصل للإبل في السعودية

التاریخ : 2018-01-23 23:23:34
-
+
"البوتكس" تجاوز النساء ليصل للإبل في السعودية
  • ٥٣٨
  • ٠

حالة من الجدل والهزل سادت مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، بعد تداول خبر استبعاد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 12 من الإبل المشاركة في مسابقة المزايين لهذا العام، حيث استخدم أصحابها حقن "البوتكس" التي تستعين بها النساء للتقليل من علامات الشيخوخة، وذلك لجعل الابل تبدو أكثر جمالا، والذي يعد فضيحة جديدة في مسلسل الهبوط والانحدار الذي تشهده المملكة حالياً.

وفيما يبدو أن حمى "البوتكس" وصلت إلى الحيوانات قال أحد المغردين "شر البلية ما يضحك البوتكس تجاوز النساء ليصل للإبل وتجميلها في مهرجانات المزاين! الفرق مهر المرأة لا يساوي جزء الجزيء من قيمة الناقة الجميلة التي يصل سعرها ملايين الريالات!! فعلا عجبي!!"، وتابع في تغريدة آخرى.. "يقال إن مفردتي الجمال والأناقة مشتقة من الجمل والناقة .. البوتكس وصل لهم!!".

وانتقد أحد المغردون قيمة الجوائز المرصودة للمهرجان والتي تبلغ نحو 213 مليون ريال (57 مليون دولار) قائلا: "جوائز ملكات جمال الإبل وحفلات تسليم الجوائز الخ... تروا هذي كلها مالها داعي وهي ملايين تضيع نستطيع بها توظيف العاطلين وتأمين عيش كريم لأسرهم..حرام اللي يصير والله حرام"، أضاف في تغريدة أخرى "ما رأيكم  بمزاين عقول ونستفيد من ثروتنا الفكرية بدل مزاين ملكات جمال الإبل".

وغرد آخر قائلاً: "الحمد لله على العقل، الابل بكل اشكالها جميله وهي من قدرة الخالق، قال يازين البل قال ياسمن البل، قال ياشين البل قال يا ضعف البل، اكرموها بالعلف ويكفي".

وسخر أحد المغردين قائلاً: "ما عندي مشكلة في البوتكس انه يُحقن للإبِل، لكن السؤال اللي جاء في بالي الدكتور اللي حقنها بيطري ولا طبيب تجميل ؟، واستنكر أخر بقوله: "استبعاد ابل من مسابقة ملكة جمال الابل لاستخدامهم البوتكس لتجميلها، هذا يعني بأن الجائزة الكبيرة لكن هل العدسات اللاصقه مسموحة".

وتهكم أحد المغردين بالقول: "حتى ملكات جمال الإبل النوق يحشوها بوتكس الأبل بقت مضروبة ما الجمال تعمل مظاهرة"، وندد آخر قائلاً: "استبعاد ملكات جمال إبل بسبب البوتكس في السعودية الواحد صار يخاف من الحياة، حتى الابل اختربت يا ويلي ويا ويلاه ومتى بيضربونها فيلر !!"

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع