فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 6/ج2/1439 هـ 2018/02/20 م / آخر تحديث : 23:20:01 مكة المكرمة
آخر الاخبار هل يفتري عبد العزيز قاسم في وصفه السجون السياسية بالسعودية؟     خسارة المملكة للحلفاء.. المراجعة ضرورية والمحاسبة واجبة     بلومبرغ: السعودية اختارت الطريق “الأصعب والأخطر” على ابن سلمان وخططه     هل «يُسعف» الشورى الهلال الأحمر؟     كاتب سعودي يدعو لتقليص عدد المساجد: مساجدنا ’’ضرار’’ وصوت الآذان ’’مزعج ومرعب’’!     ’’عسيري’’ الناطق السابق باسم التحالف السعودي ضد اليمن يغيب نهائيا عن المشهد الإعلامي الحربي     تغريم الداعية السعودي عائض القرني مبلغ 120 ألف ريال بسبب ’’السرقة الفكرية’’     "مجتهد" يكشف حالة ابن سلمان النفسية وهذا ما يخشاه !     غضب عارم لظهور سعوديات يلعبن «البلوت» بساحة الحرم المكي     لماذا تجاوزت باكستان برلمانها بإرسال جنود للسعودية؟     الوهابية أخطر من النازية     السعودية تعمل على إسقاط الحكم في الأردن     ميونيخ يجمع السعودية واسرائيل في العلن     أسباب وتداعيات الدعم السعودي للجماعات المتطرفة     أنباء تتحدّث عن قلق سلمان بن عبدالعزیز من تدهور علاقات بلاده مع الملكيّات العربيّة في الأردن والمغرب والكويت وسلطنة عُمان..    

هل هو انتقام أم بداية تصفيات ممنهجة.. قتل مسؤول في هيئة الامر بالمعروف واحراق جسده..!!

التاریخ : 2018-01-31 10:41:11
-
+
هل هو انتقام أم بداية تصفيات ممنهجة.. قتل مسؤول في هيئة الامر بالمعروف واحراق جسده..!!
  • ٦٠٢
  • ٠
ذكرت صحيفة “عاجل” الإلكترونية السعودية أن سلطات الأمن باشرت التحقيق في مقتل فهد الخضير، العضو في “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” بمركز الخبراء في منطقة القصيم .

وأفاد الموقع بأن الخضير قتل صباح الأحد نتيجة إصابته برصاصتين في الصدر بملحق سكنه بالمنطقة، فيما تعرض الملحق السكني للحرق، للتغطية على جريمة القتل، بحسب التقديرات الأولية.

ونقل المصدر عن المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة القصيم، العقيد إبراهيم أبا الخيل، أن “القضية لدى الشرطة وهي من يحق لها التصريح حول الواقعة”.

إلى ذلك، أكد رجل الأعمال السعودي خالد الراجحي وفاة زوج شقيقته في نعي كتبه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ووصفت بعض المواقع الضحية بأنه “مسؤول رفيع في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية”، ولفت موقع إرم نيوز إلى أن هذه الجريمة هزت السعودية لكون ضحيتها “مسؤولا في هيئة الأمر بالمعروف”، التي تتولى مهام الشرطة الدينية.

وكشف لاحقا موقع “عاجل” تفاصيل عن هذه الجريمة التي توصف بالغامضة، مشيرا إلى أن العمل يجري لحل لغز “اختفاء مفتاح غرفة” الضحية.

ونقل الموقع عن مقربين من أسرة القتيل، أن الجريمة وقعت فجر الأحد الباكر، وسمع حينها “صوت غريب داخل ملحق سكنه بالخبراء عندما كان نائما، وبعد ذلك بدقائق اشتعلت النيران في السكن”.

وأشار هؤلاء الشهود إلى أن فرقة للدفاع المدني عثرت على الخضير ميتا، واعتقد حينها أنه توفي اختناقا بفعل الحريق، إلا أنه تبين لاحقا في المستشفى أنه أصيب برصاصتين في صدره.وأشارت أسرة الضحية إلى أن الخضير قتل في أول يوم عمل له بعد عودته من إجازة، معبرة عن حيرتها من غرابة “أن باب الغرفة التي كان الخضير نائما فيها ظل مغلقا، وأنه لم يتم العثور على مفتاح الباب سواء داخلها أو خارجها”.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع