فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 6/ج2/1439 هـ 2018/02/20 م / آخر تحديث : 23:20:01 مكة المكرمة
آخر الاخبار هل يفتري عبد العزيز قاسم في وصفه السجون السياسية بالسعودية؟     خسارة المملكة للحلفاء.. المراجعة ضرورية والمحاسبة واجبة     بلومبرغ: السعودية اختارت الطريق “الأصعب والأخطر” على ابن سلمان وخططه     هل «يُسعف» الشورى الهلال الأحمر؟     كاتب سعودي يدعو لتقليص عدد المساجد: مساجدنا ’’ضرار’’ وصوت الآذان ’’مزعج ومرعب’’!     ’’عسيري’’ الناطق السابق باسم التحالف السعودي ضد اليمن يغيب نهائيا عن المشهد الإعلامي الحربي     تغريم الداعية السعودي عائض القرني مبلغ 120 ألف ريال بسبب ’’السرقة الفكرية’’     "مجتهد" يكشف حالة ابن سلمان النفسية وهذا ما يخشاه !     غضب عارم لظهور سعوديات يلعبن «البلوت» بساحة الحرم المكي     لماذا تجاوزت باكستان برلمانها بإرسال جنود للسعودية؟     الوهابية أخطر من النازية     السعودية تعمل على إسقاط الحكم في الأردن     ميونيخ يجمع السعودية واسرائيل في العلن     أسباب وتداعيات الدعم السعودي للجماعات المتطرفة     أنباء تتحدّث عن قلق سلمان بن عبدالعزیز من تدهور علاقات بلاده مع الملكيّات العربيّة في الأردن والمغرب والكويت وسلطنة عُمان..    

خاشقجي : ترامب وصف السعودية بالعدو خلال خطابه الأخير

التاریخ : 2018-02-03 16:53:19
-
+
خاشقجي : ترامب وصف السعودية بالعدو خلال خطابه الأخير
  • ٥٤١
  • ٠

قال الكاتب السعودي المعروف، جمال خاشقجي، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وصف المملكة السعودية خلال خطابه حول حالة الاتحاد بـ"العدو".

وكتب "خاشقجي" في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "زلات ترامب لا تحصى فقليل من انتبه أنه وصف بخطاب الاتحاد الدول التي صوتت ضد قراره الأحمق بنقل سفارة بلاده للقدس بأنهم أعداء يعني ذلك أن المملكة عدو".

وأضاف"خاشقجي" ساخرا: "سيتطوع أحد محبيه الآن ويقول هو قصده كذا وكذا!".

وعقب قرار ترامب في 6 ديسمبر/كانون أول الماضي، باعتبار القدس عاصمة لـكيان الاحتلال الإسرائيلي، تقدمت اليمن وتركيا بمشروع قرار للأمم المتحدة بخصوص عدم المساس بوضعية المدينة المقدسة ورفض القرار الأمريكي وصوتت لصالحة 128 دولة.

وجاء التصويت رغم تهديد الإدارة الأمريكية بقطع الدعم عن الدول التي ستصوت لصالح المشروع.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع