فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 6/ج2/1439 هـ 2018/02/20 م / آخر تحديث : 23:20:01 مكة المكرمة
آخر الاخبار هل يفتري عبد العزيز قاسم في وصفه السجون السياسية بالسعودية؟     خسارة المملكة للحلفاء.. المراجعة ضرورية والمحاسبة واجبة     بلومبرغ: السعودية اختارت الطريق “الأصعب والأخطر” على ابن سلمان وخططه     هل «يُسعف» الشورى الهلال الأحمر؟     كاتب سعودي يدعو لتقليص عدد المساجد: مساجدنا ’’ضرار’’ وصوت الآذان ’’مزعج ومرعب’’!     ’’عسيري’’ الناطق السابق باسم التحالف السعودي ضد اليمن يغيب نهائيا عن المشهد الإعلامي الحربي     تغريم الداعية السعودي عائض القرني مبلغ 120 ألف ريال بسبب ’’السرقة الفكرية’’     "مجتهد" يكشف حالة ابن سلمان النفسية وهذا ما يخشاه !     غضب عارم لظهور سعوديات يلعبن «البلوت» بساحة الحرم المكي     لماذا تجاوزت باكستان برلمانها بإرسال جنود للسعودية؟     الوهابية أخطر من النازية     السعودية تعمل على إسقاط الحكم في الأردن     ميونيخ يجمع السعودية واسرائيل في العلن     أسباب وتداعيات الدعم السعودي للجماعات المتطرفة     أنباء تتحدّث عن قلق سلمان بن عبدالعزیز من تدهور علاقات بلاده مع الملكيّات العربيّة في الأردن والمغرب والكويت وسلطنة عُمان..    

خطأ طبي يدخل ذات العشرة اشهر الغيبوبة

التاریخ : 2018-02-10 10:58 AM
-
+
خطأ طبي يدخل ذات العشرة اشهر الغيبوبة
  • ٧٥٦
  • ٠



قررت صحة الطائف التحفظ على الملف الطبي للطفلة أطياف التي دخلت في غيبوبة إثر خضوعها لعملية جراحية في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف.

ومن جانبه، أوضح مفرس بن هذال النفيعي “خال الطفلة أطياف” أ نهم تقدموا بشكوى إلى صحة الطائف، بيّنوا فيها أنّ الرضيعة ” 10 أشهر” أدخلت إلى مستشفى عبدالعزيز التخصصي بالطائف لإجراء عملية جراحية يوم الأحد الماضي، وخرجت من غرفة الإفاقة دون مغذية أو بخار أو أوكسجين أو أنبوب سحب بلغم، وظهرت عليها ملاحظات عدة، منها زرقة في الفم وبرود في الأطراف، لتفقد بعدها الوعي وتدخل في غيبوبة، دون معرفة الأسباب حتى اللحظة.

ولفت إلى أنه تم تحويل الطفلة إلى العناية المركزة بمستشفى الأطفال، موضحا أن الطبيب الذي أجرى لها العملية لم يدلِ بأي معلومات صحية عن وضعها، متابعا أن صحة الطائف والفريق الطبي المشرف على عملية الطفلة في المستشفى التخصصي أيضاً تكتموا عن الإدلاء بالمعلومات لأسرتها،بحسب قوله.

وطالب الجهات المعنية بالتحقيق مع الفريق الطبي بدعوى التسبب في ما اعتبره “خطأ طبيا وإهمالا” تعرضت له في الساعات الأولى بعد إجراء العملية.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع