فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 6/ج2/1439 هـ 2018/02/20 م / آخر تحديث : 23:20:01 مكة المكرمة
آخر الاخبار هل يفتري عبد العزيز قاسم في وصفه السجون السياسية بالسعودية؟     خسارة المملكة للحلفاء.. المراجعة ضرورية والمحاسبة واجبة     بلومبرغ: السعودية اختارت الطريق “الأصعب والأخطر” على ابن سلمان وخططه     هل «يُسعف» الشورى الهلال الأحمر؟     كاتب سعودي يدعو لتقليص عدد المساجد: مساجدنا ’’ضرار’’ وصوت الآذان ’’مزعج ومرعب’’!     ’’عسيري’’ الناطق السابق باسم التحالف السعودي ضد اليمن يغيب نهائيا عن المشهد الإعلامي الحربي     تغريم الداعية السعودي عائض القرني مبلغ 120 ألف ريال بسبب ’’السرقة الفكرية’’     "مجتهد" يكشف حالة ابن سلمان النفسية وهذا ما يخشاه !     غضب عارم لظهور سعوديات يلعبن «البلوت» بساحة الحرم المكي     لماذا تجاوزت باكستان برلمانها بإرسال جنود للسعودية؟     الوهابية أخطر من النازية     السعودية تعمل على إسقاط الحكم في الأردن     ميونيخ يجمع السعودية واسرائيل في العلن     أسباب وتداعيات الدعم السعودي للجماعات المتطرفة     أنباء تتحدّث عن قلق سلمان بن عبدالعزیز من تدهور علاقات بلاده مع الملكيّات العربيّة في الأردن والمغرب والكويت وسلطنة عُمان..    

وزير الاستخبارات الإسرائيلي يهدد إيران عبر موقع سعودي

التاریخ : 2018-02-12 17:43:55
-
+
وزير الاستخبارات الإسرائيلي يهدد إيران عبر موقع سعودي
  • ٤٥٨
  • ٠

هدد وزير الاستخبارات الإسرائيلي يسرائيل كاتس، إيران، عبر صحيفة سعودية، وذلك في أعقاب إسقاط طائرة "F-16" إسرائيلية.

وفي تصريحات لصحيفة "إيلاف" السعودية، قال كاتس إن "إسقاط الدفاعات الجوية السورية لطائرة إسرائيلية، مجرد حالة عابرة"، مهددًا بتلقين إيران "درسًا لن تنساه".

كاتس، الذي يشغل أيضا عضوية في المجلس الأمني الوزاري "الكابنيت"، قال إن "قواعد اللعبة لم ولن تتغير، وإسرائيل ستستمر في الحفاظ على تفوقها الجوي بالمنطقة".

وعاد كاتس للتهديد قائلا، إنه "في حال استمرت إيران في التهديد والقيام بعمليات هجومية ضد إسرائيل من سوريا، فإننا سنلقنها درسًا لن تنساه أبدا".

وبحسب كاتس فإن "إسرائيل غير معنية بالتصعيد، إلا أنها ستستمر في تطبيق الخطوط الحمر كما فعلت البارحة، ولن تسلم بالتموضع الإيراني في سوريا، والمس بسيادتها ونقل الأسلحة المتطورة لحزب الله في لبنان".

وقال يسرائيل كاتس إن "إيران خرقت خطوطًا حمرا وتلعب بالنار والجيش السوري الذي انضم للأجندة الإيرانية سيجد نفسه تحت النيران إذا استمر بالتعاون ومنح إيران إمكانية التموضع على الأرض السورية".

وختم كاتس حديثه للصحيفة السعودية، بالقول إن "المعركة ضد التمدد والعدوان الإيراني في المنطقة يجب أن تكون في سوريا أيضًا، وعلى كل الجهات في المنطقة والأسرة الدولية، وكل الذين يريدون الاستقرار عليهم أن يعملوا الآن معًا كي يلجموا إيران وإيقاف تواجدها العسكري في سوريا ووقف مساعدتها لحزب الله في لبنان".

يشار إلى أن صحيفة "إيلاف" لديها علاقات وطيدة مع مسؤولين إسرائيليين، وتعتبر من أوائل الصحف العربية التي "طبّعت" مع إسرائيل علنا.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع