فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 6/ج2/1439 هـ 2018/02/20 م / آخر تحديث : 23:20:01 مكة المكرمة
آخر الاخبار هل يفتري عبد العزيز قاسم في وصفه السجون السياسية بالسعودية؟     خسارة المملكة للحلفاء.. المراجعة ضرورية والمحاسبة واجبة     بلومبرغ: السعودية اختارت الطريق “الأصعب والأخطر” على ابن سلمان وخططه     هل «يُسعف» الشورى الهلال الأحمر؟     كاتب سعودي يدعو لتقليص عدد المساجد: مساجدنا ’’ضرار’’ وصوت الآذان ’’مزعج ومرعب’’!     ’’عسيري’’ الناطق السابق باسم التحالف السعودي ضد اليمن يغيب نهائيا عن المشهد الإعلامي الحربي     تغريم الداعية السعودي عائض القرني مبلغ 120 ألف ريال بسبب ’’السرقة الفكرية’’     "مجتهد" يكشف حالة ابن سلمان النفسية وهذا ما يخشاه !     غضب عارم لظهور سعوديات يلعبن «البلوت» بساحة الحرم المكي     لماذا تجاوزت باكستان برلمانها بإرسال جنود للسعودية؟     الوهابية أخطر من النازية     السعودية تعمل على إسقاط الحكم في الأردن     ميونيخ يجمع السعودية واسرائيل في العلن     أسباب وتداعيات الدعم السعودي للجماعات المتطرفة     أنباء تتحدّث عن قلق سلمان بن عبدالعزیز من تدهور علاقات بلاده مع الملكيّات العربيّة في الأردن والمغرب والكويت وسلطنة عُمان..    

موقع البرلمان البريطاني ينشر عريضة تطالب بإلغاء زيارة ابن سلمان

التاریخ : 2018-02-13 09:48:15
-
+
موقع البرلمان البريطاني ينشر عريضة تطالب بإلغاء زيارة ابن سلمان
  • ٤٢٢
  • ٠
نشر موقع البرلمان البريطاني على صفحته الخاصة بالعرائض Petition. parliament .uk عريضة تحت عنوان (عريضة إلى تيريزا ماي : إلغاء دعوة ولي العهد السعودي لزيارة بريطانيا.

تم إنشاؤه من قبل Mayer Wakefield، جاء في العريضة إننا ندعو رئيسة الوزراء إلى سحب دعوة ولي العهد السعودي لزيارة بريطانيا، وقالت مصادر بريطانية إن هذه العريضة سيتم مناقشتها تحت قبة البرلمان عند حصولها على 100 ألف توقيع، وكانت الحملات الشعبية والبرلمانية في لندن قد تسارعت لإلغاء زيارة ولي العهد السعودي إلى بريطانيا، حيث وقع 10 آلاف من الناشطين على عريضة تم توجيهها للبرلمان رفضاً للزيارة المرتقبة في السابع من مارس المقبل، وأضافت العريضة أن أكثر من 70% من الإعدامات التي نفذت في المملكة تمت بعد تسلم ولي العهد السعودي مسؤولياته.

وكان 17 نائباً من مجلس العموم من مختلف الأحزاب وقعوا قبل أيام عريضة تطالب رئيسة الوزراء بإلغاء زيارة ابن سلمان «نظراً للجرائم الخطيرة التي يرتكبها في بلاده وخارجها».

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع