فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 6/ج2/1439 هـ 2018/02/20 م / آخر تحديث : 23:20:01 مكة المكرمة
آخر الاخبار هل يفتري عبد العزيز قاسم في وصفه السجون السياسية بالسعودية؟     خسارة المملكة للحلفاء.. المراجعة ضرورية والمحاسبة واجبة     بلومبرغ: السعودية اختارت الطريق “الأصعب والأخطر” على ابن سلمان وخططه     هل «يُسعف» الشورى الهلال الأحمر؟     كاتب سعودي يدعو لتقليص عدد المساجد: مساجدنا ’’ضرار’’ وصوت الآذان ’’مزعج ومرعب’’!     ’’عسيري’’ الناطق السابق باسم التحالف السعودي ضد اليمن يغيب نهائيا عن المشهد الإعلامي الحربي     تغريم الداعية السعودي عائض القرني مبلغ 120 ألف ريال بسبب ’’السرقة الفكرية’’     "مجتهد" يكشف حالة ابن سلمان النفسية وهذا ما يخشاه !     غضب عارم لظهور سعوديات يلعبن «البلوت» بساحة الحرم المكي     لماذا تجاوزت باكستان برلمانها بإرسال جنود للسعودية؟     الوهابية أخطر من النازية     السعودية تعمل على إسقاط الحكم في الأردن     ميونيخ يجمع السعودية واسرائيل في العلن     أسباب وتداعيات الدعم السعودي للجماعات المتطرفة     أنباء تتحدّث عن قلق سلمان بن عبدالعزیز من تدهور علاقات بلاده مع الملكيّات العربيّة في الأردن والمغرب والكويت وسلطنة عُمان..    

القاضي الدويش يتعرض للتعذيب وابن سلمان يشرف شخصيا على تعذيبه

التاریخ : 2018-02-13 11:12:39
-
+
القاضي الدويش يتعرض للتعذيب وابن سلمان يشرف شخصيا على تعذيبه
  • ٥٦٠
  • ٠
كشف المغرد السعودي الشهير مجتهد أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أشرف شخصيا على تعذيب الداعية السعودي الشهير سليمان الدويش.

وقال مجتهد في سلسلة تغريدات عبر تويتر، بعد توقف المعلومات كليا عن الشيخ سليمان الدويش منذ اعتقاله قبل سنة، يتلقى أهله اتصالا يفترض أنه من داخل السجن من شخص يزعم أنه هو بصوت متغير وكلام مضطرب، أمن الدولة تريد لأهله أن يفهموا أنه موجود وأنه فقد عقله، ولكن يبدو أن الحيلة لم تنطلِ، وأهله يشككون في بقائه على قيد الحياة.

وأضاف وكان الدويش قد اعتقل بعد تغريدة فهم ابن سلمان أنه مقصود فيها، وغيب منذ تلك اللحظة، وأشرف ابن سلمان على تعذيبه شخصيا، ويردد بعض المصادر أنه قتل في السجن.. لم يشفع للدويش مبالغته في مدح وتعظيم آل سعود عموما، وسلمان شخصيا، ولم يشفع له شنه حربا ضروسا ضد خصوم آل سعود من المعارضة والجهاديين.

وكان الدويش قد اعتقل بعد تغريدة فهم ابن سلمان أنه مقصود فيها وغيب منذ تلك اللحظة وأشرف ابن سلمان على تعذيبه شخصيا وتردد بعض المصادر أنه قتل في السجن وكان الدويش كتب عبر حسابه على تويتر، قبل اعتقاله بأيام: «سؤال صريح ومباشر: متى سيتوقف هذا السخف في رصيدك، ويتحول إلى ما فيه زيادة رصيد نافع للأمة، مانع من أبواب الفتنة المغلقة كذباً.

وأضاف: يظن بعض الإخوة والأخوات، أن نقدنا هو لكل ما يخرج في قناة بداية، وهذا خطأ، فنحن نقف مع ما ينشر فيها من الخير والفائدة، ولكننا ضد المهازل والانفلات وقال حساب معتقلي الرأي، الذي يرصد أوضاع المعتقلين في المملكة حينها، إن كثيرين حاولوا التواصل مع المعتقل الداعية والكاتب الشيخ سليمان الدويش أو الوصول إليه، ولكن من دون فائدة. وأضاف: هناك أنباء أنه قتل تحت التعذيب. ونفت مصادر مقربة من عائلة الداعية السعودي الأنباء المتداولة حول وفاته مؤكدة تواصله مع العائلة.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع