فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الثلاثاء 6/ج2/1439 هـ 2018/02/20 م / آخر تحديث : 23:20:01 مكة المكرمة
آخر الاخبار هل يفتري عبد العزيز قاسم في وصفه السجون السياسية بالسعودية؟     خسارة المملكة للحلفاء.. المراجعة ضرورية والمحاسبة واجبة     بلومبرغ: السعودية اختارت الطريق “الأصعب والأخطر” على ابن سلمان وخططه     هل «يُسعف» الشورى الهلال الأحمر؟     كاتب سعودي يدعو لتقليص عدد المساجد: مساجدنا ’’ضرار’’ وصوت الآذان ’’مزعج ومرعب’’!     ’’عسيري’’ الناطق السابق باسم التحالف السعودي ضد اليمن يغيب نهائيا عن المشهد الإعلامي الحربي     تغريم الداعية السعودي عائض القرني مبلغ 120 ألف ريال بسبب ’’السرقة الفكرية’’     "مجتهد" يكشف حالة ابن سلمان النفسية وهذا ما يخشاه !     غضب عارم لظهور سعوديات يلعبن «البلوت» بساحة الحرم المكي     لماذا تجاوزت باكستان برلمانها بإرسال جنود للسعودية؟     الوهابية أخطر من النازية     السعودية تعمل على إسقاط الحكم في الأردن     ميونيخ يجمع السعودية واسرائيل في العلن     أسباب وتداعيات الدعم السعودي للجماعات المتطرفة     أنباء تتحدّث عن قلق سلمان بن عبدالعزیز من تدهور علاقات بلاده مع الملكيّات العربيّة في الأردن والمغرب والكويت وسلطنة عُمان..    

رغم تعليق الدراسة.. سعوديون ينتقدون "تعليم الرياض"والسبب؟

التاریخ : 2018-02-14 16:07:44
-
+
رغم تعليق الدراسة.. سعوديون ينتقدون "تعليم الرياض"والسبب؟
  • ٦٥٠
  • ٠

لقي إعلان إدارة التعليم بالرياض في السعودية لتعليق الدراسة اليوم الأربعاء، في جميع مدارس العاصمة والمحافظات التابعة لها، انتقادات اعتبرت أن القرار جاء متأخرًا.

واستنكر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، القرار الذي صدر قبل دقائق فقط من بدء الدوام، بالرغم من إصدار هيئة الأرصاد وحماية البيئة لإنذار مبكر، تحذر فيه من موجة غبار قوية تغطي سماء الرياض، وتؤثر في الرؤية الأفقية على الطرق.

وعلق مغرد على موقع التواصل “تويتر”، يدعى “المستشار أحمد حرب”: “العاصفة الرملية تضرب بكل قوتها العاصمة الرياض الآن، وتجبر تعليم الرياض بتعليق الدراسة في العاصمة الرياض وجميع محافظاتها بسبب انعدام الرؤية الأفقية”.

وانتقد مغرد يدعى “سلطانوفتش”، القرار المتأخر: “تعليق الدراسة في وقت متأخر جداً وقبل بدء الدوام بدقائق مع وجود تنبيه مبكر من الأرصاد يعتبر استهتارًا في أرواح من يأتون من أماكن بعيدة للرياض، مؤسف جداً ما يحدث في تعليم الرياض”.

وبدوره، استنكر “ناصر الودعاني”: “مدير تعليم الرياض أصدر قراره بتعليق الدراسة الساعة الـ 6 صباحًا ! وهذا بعد ما خرج 80٪ من طلاب المدارس من بيوتهم وجميع المعلمين والمعلمات العاملين بالمحافظات، نسأل الله أن يحفظهم، وألا تقع حوادث نتيجة استهتار وحماقة المسؤول”.

وقبل بضع ساعات فقط، أعلنت إدارة تعليم الرياض عبر صفحتها الرسمية في “تويتر”، عن تعليق الدراسة: “نظرًا لما وردنا قبل قليل من الأرصاد حول استمرار لموجة الغبار، وحرصًا على أبنائنا الطلاب والطالبات، فقد وجه سعادة مدير عام التعليم أ.حمد الوهيبي بتعليق الدراسة اليوم الأربعاء في مدارس الرياض والمحافظات التابعة لها: رماح وثادق والمزاحمية وحريملاء والدرعية وضرما”.

وكانت إدارات التعليم سبق وأعلنت تعليق الدراسة منذ 3 أيام، بسبب سوء الطقس في بضع محافظات في المملكة.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع