فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأحد 7/شعبان/1439 هـ 2018/04/22 م / آخر تحديث : 09:38 مكة المكرمة
آخر الاخبار قمة القدس في الظهران ... كان جدول أعمالها "إسرائيلي" بامتياز     السلطات السعودية تعلن إطلاق النار باتجاه طائرة دون طيار قرب القصور الملكية في منطقة الخزامي بالرياض     أنباء عن إطلاق نار بأحد القصور الملكية في الرياض ، ونقل الملك سلمان الى ملجا في القاعدة الجوية      كاتب سعودي مقرب من النظام يهنئ "إسرائيل" باحتلال فلسطين        النظام السعودي يفرض اللباس المحلي على المواطنين في مكة المكرمة     شروط الكردينال.. ماذا سيقدم “بن سلمان” للاعتذار إلى وفود المسيحيين؟!     أوروبا .. تحذيرات إنسانية حيال اليمن وصفقات مشبوهة مع السعودية     الأوروبية السعودية تحذيرات أممية من مواصلة الرياض انتهاكات حقوق الإنسان وأرهبة النشطاء     دول «التحالف» تتناهب النفط حضرموت وشبوة للإمارات والمهرة للسعودية     ابن سلمان عاجز عن تمويل مشاريعه المقترحة الضخمة !     8 ملايين يمني دخلوا مرحلة المجاعة.. موت بطيء تمارسه السعودية!!     أنباء عن استعانة السعودية بشركة إسرائيلية لمراقبة الحجاج     واشنطن تتهم الرياض بانتهاك حقوق الانسان على نطاق واسع     فؤاد إبراهيم: تصريح السفير البريطاني يشكل سابقة خطيرة وتدخلا سافرا !     المغامرة الأخيرة لـ"ابن سلمان"    

أمنيات جندي سعودي يرابط بالحد الجنوبي.. كيف عبر عنها؟

التاریخ : 2018-04-07 10:15:55
-
+
أمنيات جندي سعودي يرابط بالحد الجنوبي.. كيف عبر عنها؟
  • ١٣١
  • ٠

في تسجيل مصور تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، يفصح جندي سعودي محبط مرابط في الحد الجنوبي للمملكة مع اليمن عن أمنيات بسيطة يلخصها في مطالبة السلطات بقضاء دينه وصرف راتبه الموقوف جزئيا بسبب الديون.

يقدم الجندي نفسه بأنه العريف سعيدان شايع من قوات حرس الحدود، ويتحدث في التسجيل من داخل موقع عسكري بينما تدوي أصوات إطلاق النار، مناشدا سلمان وولي عهده تحقيق ما يطلبه هو وعدد من زملائه المرابطين معه في مواجهة الحوثيين.

يقول سعيدان إنه منذ خمسة أشهر لا يتبقى من راتبه إلا جزء يسير، ويطلب فقط صرفه كاملا، وقضاء ما عليه من ديون، ويؤكد أنه وأغلب الأفراد المرابطين معه يعانون من هذه المشكلة.

ويتابع الجندي أن أقل ما يمكن أن تفعله السلطات هو أن تصرف مستحقاته ومستحقات زملائه كاملة وأن تقضي عنهم ديونهم، ويشير في هذا الإطار إلى صعوبة الوضع المحفوفة بالموت في الحد الجنوبي للمملكة، كما يشرح أوضاعهم الاجتماعية المزرية، خاصة من جهة ضعف رواتبهم وعدم امتلاكهم منازل خاصة بهم.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع