فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأحد 7/شعبان/1439 هـ 2018/04/22 م / آخر تحديث : 09:38 مكة المكرمة
آخر الاخبار قمة القدس في الظهران ... كان جدول أعمالها "إسرائيلي" بامتياز     السلطات السعودية تعلن إطلاق النار باتجاه طائرة دون طيار قرب القصور الملكية في منطقة الخزامي بالرياض     أنباء عن إطلاق نار بأحد القصور الملكية في الرياض ، ونقل الملك سلمان الى ملجا في القاعدة الجوية      كاتب سعودي مقرب من النظام يهنئ "إسرائيل" باحتلال فلسطين        النظام السعودي يفرض اللباس المحلي على المواطنين في مكة المكرمة     شروط الكردينال.. ماذا سيقدم “بن سلمان” للاعتذار إلى وفود المسيحيين؟!     أوروبا .. تحذيرات إنسانية حيال اليمن وصفقات مشبوهة مع السعودية     الأوروبية السعودية تحذيرات أممية من مواصلة الرياض انتهاكات حقوق الإنسان وأرهبة النشطاء     دول «التحالف» تتناهب النفط حضرموت وشبوة للإمارات والمهرة للسعودية     ابن سلمان عاجز عن تمويل مشاريعه المقترحة الضخمة !     8 ملايين يمني دخلوا مرحلة المجاعة.. موت بطيء تمارسه السعودية!!     أنباء عن استعانة السعودية بشركة إسرائيلية لمراقبة الحجاج     واشنطن تتهم الرياض بانتهاك حقوق الانسان على نطاق واسع     فؤاد إبراهيم: تصريح السفير البريطاني يشكل سابقة خطيرة وتدخلا سافرا !     المغامرة الأخيرة لـ"ابن سلمان"    

هذا ما حدث لرجل اعمال سعودي كبير حين اقترب من المطار

التاریخ : 2018-04-07 15:20:09
-
+
هذا ما حدث لرجل اعمال سعودي كبير حين اقترب من المطار
  • ٢٠٩
  • ٠

قال حساب "العهد الجديد"، إن رجل الأعمال السعودي الشهير، صالح كامل، خرج بشكل مؤقت من التوقيف قبل أيام.

وأوضح الحساب، أن صالح كامل "خرج لعمل جولة في سيارته، واقترب حينها من المطار دون قصد، فجاءه اتصال فوري محملا برسالة مفادها (إياك أن تقترب من المطار أو حتى تنظر إليه)".

وبحسب "العهد الجديد"، فإن الاتصال الذي جاء من السلطات السعودية لصالح كامل، ذكّره بوجود أسورة إلكترونية في قدمه، وهي التي تتيح للأجهزة الأمنية تعقبه.

يذكر أن صالح كامل هو أحد أكبر رجال الأعمال في السعودية، وأوقف لعدة شهور في فندق "الريتز كارلتون" لاتهامه بقضايا فساد، وهو من القلائل الذين لم يتم الإعلان عن تسوية قضاياهم بعد.

يذكر أن موقعنا لا يمكنه التأكد من صحة المعلومات الواردة في مواقع التواصل الاجتماعي من مصدر مستقل.

 

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع