فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأحد 7/شعبان/1439 هـ 2018/04/22 م / آخر تحديث : 09:38 مكة المكرمة
آخر الاخبار قمة القدس في الظهران ... كان جدول أعمالها "إسرائيلي" بامتياز     السلطات السعودية تعلن إطلاق النار باتجاه طائرة دون طيار قرب القصور الملكية في منطقة الخزامي بالرياض     أنباء عن إطلاق نار بأحد القصور الملكية في الرياض ، ونقل الملك سلمان الى ملجا في القاعدة الجوية      كاتب سعودي مقرب من النظام يهنئ "إسرائيل" باحتلال فلسطين        النظام السعودي يفرض اللباس المحلي على المواطنين في مكة المكرمة     شروط الكردينال.. ماذا سيقدم “بن سلمان” للاعتذار إلى وفود المسيحيين؟!     أوروبا .. تحذيرات إنسانية حيال اليمن وصفقات مشبوهة مع السعودية     الأوروبية السعودية تحذيرات أممية من مواصلة الرياض انتهاكات حقوق الإنسان وأرهبة النشطاء     دول «التحالف» تتناهب النفط حضرموت وشبوة للإمارات والمهرة للسعودية     ابن سلمان عاجز عن تمويل مشاريعه المقترحة الضخمة !     8 ملايين يمني دخلوا مرحلة المجاعة.. موت بطيء تمارسه السعودية!!     أنباء عن استعانة السعودية بشركة إسرائيلية لمراقبة الحجاج     واشنطن تتهم الرياض بانتهاك حقوق الانسان على نطاق واسع     فؤاد إبراهيم: تصريح السفير البريطاني يشكل سابقة خطيرة وتدخلا سافرا !     المغامرة الأخيرة لـ"ابن سلمان"    

السعودية اعدت وأخرجت مسرحية السلاح الكيميائي في دوما

التاریخ : 2018-04-10 18:32:37
-
+
السعودية اعدت وأخرجت مسرحية السلاح الكيميائي في دوما
  • ١٧٤
  • ٠

فضح مصدر موثوق ما جرى خلف ستار مسرحية الاستفادة من السلاح الكيميائي في مدينة دوما السورية.

وحسب افادة المصدر الموثوق والمطلع، فان السعودية عمدت الى تهيئة سيناريو مسرحية استخدام السلاح الكيميائي في مدينة دوما السورية بعد رفض سوريا عرضا سعوديا باعادة اعمار كامل الاراضي السورية مقابل اخراج مقاومي حزب الله والايرانيين من سوريا.

وعلى ضوء السيناريو السعودي الذي تم بعد لقاء المسؤولين السعوديين مع مسؤول سوري رفيع وطلبهم اخراج محور المقاومة من سوريا مقابل تهيئة تكاليف اعادة اعمار سوريا، فقد اعطت السعودية الاوامر لارهابيي جماعة "جيش الاسلام" في دوما لتنفيذ مسرحية توسل الجيش السوري بالاسلحة الكيمياوية، حيث تم تنفيذ الاستعراض الكيميائي في احد الابنية في دوما لاجل اتهام الجيش السوري.

بتنفيذ هذه المسرحية تواترت الحملات الاعلامية الغربية والعربية المعارضة للحكومة السورية بتوجيه ادانتها للدولة السورية ولشخص الرئيس السوري بشار الاسد، فيما هاجم  الرئيس الاميركي الرئيس السوري بعبارات هجومية نابية بعيدة عن اللياقة الدبلوماسية وهدد روسيا وايران بالانتقام، فيما اشترك بعض المسؤولين الغربيين في الجلسة الطارئة لمجلس الامن الدولي دون التحقق من صحة الهجوم بالاسلحة الكيميائية في دوما.

يذكر، ان كل هذه السيناريوهات تم تنفيذها بعد لقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مع الرئيس الاميركي ترامب وطلب إبن سلمان من ترامب بقاء القوات الاميركية المحتلة على الاراضي السورية اثر  مطالبة ترامب السعودية دفع تكاليف بقاء قواته في سوريا.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع