فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأحد 7/شعبان/1439 هـ 2018/04/22 م / آخر تحديث : 09:38 مكة المكرمة
آخر الاخبار قمة القدس في الظهران ... كان جدول أعمالها "إسرائيلي" بامتياز     السلطات السعودية تعلن إطلاق النار باتجاه طائرة دون طيار قرب القصور الملكية في منطقة الخزامي بالرياض     أنباء عن إطلاق نار بأحد القصور الملكية في الرياض ، ونقل الملك سلمان الى ملجا في القاعدة الجوية      كاتب سعودي مقرب من النظام يهنئ "إسرائيل" باحتلال فلسطين        النظام السعودي يفرض اللباس المحلي على المواطنين في مكة المكرمة     شروط الكردينال.. ماذا سيقدم “بن سلمان” للاعتذار إلى وفود المسيحيين؟!     أوروبا .. تحذيرات إنسانية حيال اليمن وصفقات مشبوهة مع السعودية     الأوروبية السعودية تحذيرات أممية من مواصلة الرياض انتهاكات حقوق الإنسان وأرهبة النشطاء     دول «التحالف» تتناهب النفط حضرموت وشبوة للإمارات والمهرة للسعودية     ابن سلمان عاجز عن تمويل مشاريعه المقترحة الضخمة !     8 ملايين يمني دخلوا مرحلة المجاعة.. موت بطيء تمارسه السعودية!!     أنباء عن استعانة السعودية بشركة إسرائيلية لمراقبة الحجاج     واشنطن تتهم الرياض بانتهاك حقوق الانسان على نطاق واسع     فؤاد إبراهيم: تصريح السفير البريطاني يشكل سابقة خطيرة وتدخلا سافرا !     المغامرة الأخيرة لـ"ابن سلمان"    

البورصة السعودية تهوي بحدة بعد تهديد ترامب لسوريا

التاریخ : 2018-04-11 22:51:30
-
+
البورصة السعودية تهوي بحدة بعد تهديد ترامب لسوريا
  • ١٦٤
  • ٠

شهدت البورصة السعودية هبوطا حادا بعد أن هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعمل عسكري وشيك ضد سوريا.

حيث تراجع المؤشر الرئيسي لسوق البورصة السعودية في الساعة الأخيرة من جلسة التداول، ليغلق منخفضا 1.9 في المئة، مسجلا أكبر هبوط في يوم واحد منذ أكتوبر/ تشرين الأول، بعدما قال الرئيس ترامب على تويتر إن صواريخ ستطلق على سوريا.

ولم تتأثر بورصة السعودية بشكل يذكر في الأعوام الماضية خلال الحرب في سوريا، لكن مديري صناديق قالوا إنها تعرضت لمبيعات لجني الأرباح بعد صعود حاد في الأسابيع التي سبقت قرار فوتسي راسل لمؤشرات الأسواق في أواخر مارس/ آذار برفع تصنيف الرياض إلى وضع السوق الناشئة.

وقال فراجيش بهانداري مدير المحافظ لدى المال كابيتال في دبي: "نعزو موجة البيع الحادة في السعودية قرب الإغلاق إلى ضعف الأسواق العالمية بعد تغريدة ترامب".

وانخفض سهم مصرف الراجحي 1.3 في المئة، بينما تراجع سهم مجموعة صافولا، أكبر شركة للصناعات الغذائية في المملكة، 6.0 في المئة.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع