فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأحد 7/شعبان/1439 هـ 2018/04/22 م / آخر تحديث : 09:38 مكة المكرمة
آخر الاخبار قمة القدس في الظهران ... كان جدول أعمالها "إسرائيلي" بامتياز     السلطات السعودية تعلن إطلاق النار باتجاه طائرة دون طيار قرب القصور الملكية في منطقة الخزامي بالرياض     أنباء عن إطلاق نار بأحد القصور الملكية في الرياض ، ونقل الملك سلمان الى ملجا في القاعدة الجوية      كاتب سعودي مقرب من النظام يهنئ "إسرائيل" باحتلال فلسطين        النظام السعودي يفرض اللباس المحلي على المواطنين في مكة المكرمة     شروط الكردينال.. ماذا سيقدم “بن سلمان” للاعتذار إلى وفود المسيحيين؟!     أوروبا .. تحذيرات إنسانية حيال اليمن وصفقات مشبوهة مع السعودية     الأوروبية السعودية تحذيرات أممية من مواصلة الرياض انتهاكات حقوق الإنسان وأرهبة النشطاء     دول «التحالف» تتناهب النفط حضرموت وشبوة للإمارات والمهرة للسعودية     ابن سلمان عاجز عن تمويل مشاريعه المقترحة الضخمة !     8 ملايين يمني دخلوا مرحلة المجاعة.. موت بطيء تمارسه السعودية!!     أنباء عن استعانة السعودية بشركة إسرائيلية لمراقبة الحجاج     واشنطن تتهم الرياض بانتهاك حقوق الانسان على نطاق واسع     فؤاد إبراهيم: تصريح السفير البريطاني يشكل سابقة خطيرة وتدخلا سافرا !     المغامرة الأخيرة لـ"ابن سلمان"    

لجنة تحقيق وزارية تستدعي المتهم الرئيس بقضية الاستيلاء على أرض بقيمة 3 مليارات بمكة

التاریخ : 2018-04-12 18:23:10
-
+
لجنة تحقيق وزارية تستدعي المتهم الرئيس بقضية الاستيلاء على أرض بقيمة 3 مليارات بمكة
  • ١٣٢
  • ٠

ذكرت مصادر، أن لجنة وزارية مشكلة للتحقيق في قضية أرض مساحتها 59 ألف متر مربع تقدر قيمتها بـ3 مليارات ريال بمكة المكرمة، أنهت أعمالها واستدعت المتهم الرئيس في القضية.

وكان مالك الأرض الواقعة بحي كدي بالمنطقة المركزية، بحسب صحيفة ”سبق” السعودية، لا يعلم بالتلاعب والتجاوز الذي لحق بأرضه والذي استمر لسنوات، تنقلت خلالها ملكية الأرض بالبيع وإفراغ صكوكها بتوكيلات مزورة بين عدة تجار، لتنتهي عند أحد مدراء البنوك، فيما توفي مالك الأرض قبل نحو شهر وهو يتابع إجراءات إرجاع حقوقه.

وبدأت القضية بالتلاعب في صك الأرض المملوكة لأحد المواطنين من قبل عددٍ من التجار وبمساعدة مسؤولين من جهات حكومية بتطبيق المنح على الأرض، ومن ثم تدويرها بالبيع لتضييع صك الملكية الأصلي، وقد تم  تشكيل لجنة وزارية في ديسمبر الماضي لتقصي الحقائق حول القضية، وفقاً لوسائل إعلام السعودية.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع