فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأحد 7/شعبان/1439 هـ 2018/04/22 م / آخر تحديث : 09:38 مكة المكرمة
آخر الاخبار قمة القدس في الظهران ... كان جدول أعمالها "إسرائيلي" بامتياز     السلطات السعودية تعلن إطلاق النار باتجاه طائرة دون طيار قرب القصور الملكية في منطقة الخزامي بالرياض     أنباء عن إطلاق نار بأحد القصور الملكية في الرياض ، ونقل الملك سلمان الى ملجا في القاعدة الجوية      كاتب سعودي مقرب من النظام يهنئ "إسرائيل" باحتلال فلسطين        النظام السعودي يفرض اللباس المحلي على المواطنين في مكة المكرمة     شروط الكردينال.. ماذا سيقدم “بن سلمان” للاعتذار إلى وفود المسيحيين؟!     أوروبا .. تحذيرات إنسانية حيال اليمن وصفقات مشبوهة مع السعودية     الأوروبية السعودية تحذيرات أممية من مواصلة الرياض انتهاكات حقوق الإنسان وأرهبة النشطاء     دول «التحالف» تتناهب النفط حضرموت وشبوة للإمارات والمهرة للسعودية     ابن سلمان عاجز عن تمويل مشاريعه المقترحة الضخمة !     8 ملايين يمني دخلوا مرحلة المجاعة.. موت بطيء تمارسه السعودية!!     أنباء عن استعانة السعودية بشركة إسرائيلية لمراقبة الحجاج     واشنطن تتهم الرياض بانتهاك حقوق الانسان على نطاق واسع     فؤاد إبراهيم: تصريح السفير البريطاني يشكل سابقة خطيرة وتدخلا سافرا !     المغامرة الأخيرة لـ"ابن سلمان"    

     النظام السعودي يعلن دعمه الكامل للعدوان الأمريكي الاوربي على سوريا

التاریخ : 2018-04-15 19:48:52
-
+
     النظام السعودي يعلن دعمه الكامل للعدوان الأمريكي الاوربي على سوريا
جاء الهجوم بعد ان يئست الرياض من امكانية ازاحة الاسد عبر دواعشها
  • ٣١٤
  • ٠



·    

اعلن النظام السعودي تضامنه الكامل مع العدوان الثلاثي الذي نفذته أمريكا وفرنسا وبريطانيا ضد سوريا فجر السبت واستهدف عدد من المواقع في مدينتي دمشق وحمص.

وذكر تصريح صادر عبر الحساب الرسمي لوزارة الخارجية السعودية على موقع تويتر "نعبر عن تأييدنا الكامل للعمليات العسكرية التي قامت بها كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والجمهورية الفرنسية على أهداف عسكرية في سوريا"

وأضافت الخارجية السعودية "إن العمليات العسكرية جاءت ردًا على استمرار النظام السوري في استخدام الأسلحة الكيمائية المحرمة دولياً ضد المدنيين الأبرياء بما فيهم الأطفال والنساء، استمرار لجرائمه البشعة التي يرتكبها منذ سنوات ضد الشعب السوري الشقيق".

وحمل النظام السعودي الحكومة السورية مسؤولية تعرض البلاد لهذه العمليات العسكرية، "في ظل تقاعس المجتمع الدولي عن اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد النظام السوري".

وتعرضت سوريا، الدولة العربية المسلمة،  فجر امس السبت 14 أبريل/ نيسان إلى قصف صاروخي شنته وحدات القوات الأمريكية والبريطانية والفرنسية بتهمة استفادة جيشها من الاسلحة الكيماوية في حين كان العالم ينتظر نتائج التحقيقات التي تجريها بعثة فنية للامم المتحدة لتثبت او تنفي استخدام تلك الاسلحة ولتثبت الطرف المستخدم لها الا ان الدول الغربية بادرت الى شن الهجوم كما سارعت السعودية الى تأييده دون انتظار النتائج

وتقول مصادر سياسية عديدة ان محمد بن سلمان كان قد وعد الدول الثلاث بتحمل كافة التكاليف المالية المترتبة على الهجوم الصاروخي للدول الثلاث على سوريا.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع