فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأحد 7/شعبان/1439 هـ 2018/04/22 م / آخر تحديث : 09:38 مكة المكرمة
آخر الاخبار قمة القدس في الظهران ... كان جدول أعمالها "إسرائيلي" بامتياز     السلطات السعودية تعلن إطلاق النار باتجاه طائرة دون طيار قرب القصور الملكية في منطقة الخزامي بالرياض     أنباء عن إطلاق نار بأحد القصور الملكية في الرياض ، ونقل الملك سلمان الى ملجا في القاعدة الجوية      كاتب سعودي مقرب من النظام يهنئ "إسرائيل" باحتلال فلسطين        النظام السعودي يفرض اللباس المحلي على المواطنين في مكة المكرمة     شروط الكردينال.. ماذا سيقدم “بن سلمان” للاعتذار إلى وفود المسيحيين؟!     أوروبا .. تحذيرات إنسانية حيال اليمن وصفقات مشبوهة مع السعودية     الأوروبية السعودية تحذيرات أممية من مواصلة الرياض انتهاكات حقوق الإنسان وأرهبة النشطاء     دول «التحالف» تتناهب النفط حضرموت وشبوة للإمارات والمهرة للسعودية     ابن سلمان عاجز عن تمويل مشاريعه المقترحة الضخمة !     8 ملايين يمني دخلوا مرحلة المجاعة.. موت بطيء تمارسه السعودية!!     أنباء عن استعانة السعودية بشركة إسرائيلية لمراقبة الحجاج     واشنطن تتهم الرياض بانتهاك حقوق الانسان على نطاق واسع     فؤاد إبراهيم: تصريح السفير البريطاني يشكل سابقة خطيرة وتدخلا سافرا !     المغامرة الأخيرة لـ"ابن سلمان"    

·         وزير الثقافة يتمنى وجود "تعاون ثقافيّ" بين الرياض وتل أبيب في أقرب وقت

التاریخ : 2018-04-15 06:54 PM
-
+
·         وزير الثقافة يتمنى وجود "تعاون ثقافيّ" بين الرياض وتل أبيب في أقرب وقت
  • ٣٤٠
  • ٠


 

أكد وزير الثقافة السعودي عواد العواد في تصريح خصّ به مراسل هيئة البث الإسرائيلي، جدعون كوتز، إنه يأمل بإقامة تعاون ثقافي بين الرياض و"تل أبيب" قريبًا بعد حلّ المشاكل العالقة.

وأعلن الوزير السعودي، العواد مشاركة بلاده وحضوره في مهرجان كان السينمائي، متمنيا وجود تعاون "ثقافي بين السعودية وإسرائيل في اقرب وقت.

من جانبه قال الصحافي الاسرائيلي الذي يعمل كمراسل ومحلّل لصالح "مكان" شمعون آران  هل سيلتقي الاثنان؟"في اشارة الى وزيرة الثقافة الصهيونية والعواد.

يشار الى أن كوتز زار الرياض سابقًا بصفته مراسل صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، وكتب ن معارك شرق وغرب المملكة وتَقاتُل الأمراء السعوديين.

تغريدة شمعون آران: زميلي جدعون كوتز سأل العواد عمّا إذا كان يتوقع تعاونا ثقافيا مع "إسرائيل" فأجاب "آمل ذلك كثيرًا وقريبًا بعد حلّ المشاكل على جدول الأعمال".

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع