فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأحد 7/شعبان/1439 هـ 2018/04/22 م / آخر تحديث : 09:38 مكة المكرمة
آخر الاخبار قمة القدس في الظهران ... كان جدول أعمالها "إسرائيلي" بامتياز     السلطات السعودية تعلن إطلاق النار باتجاه طائرة دون طيار قرب القصور الملكية في منطقة الخزامي بالرياض     أنباء عن إطلاق نار بأحد القصور الملكية في الرياض ، ونقل الملك سلمان الى ملجا في القاعدة الجوية      كاتب سعودي مقرب من النظام يهنئ "إسرائيل" باحتلال فلسطين        النظام السعودي يفرض اللباس المحلي على المواطنين في مكة المكرمة     شروط الكردينال.. ماذا سيقدم “بن سلمان” للاعتذار إلى وفود المسيحيين؟!     أوروبا .. تحذيرات إنسانية حيال اليمن وصفقات مشبوهة مع السعودية     الأوروبية السعودية تحذيرات أممية من مواصلة الرياض انتهاكات حقوق الإنسان وأرهبة النشطاء     دول «التحالف» تتناهب النفط حضرموت وشبوة للإمارات والمهرة للسعودية     ابن سلمان عاجز عن تمويل مشاريعه المقترحة الضخمة !     8 ملايين يمني دخلوا مرحلة المجاعة.. موت بطيء تمارسه السعودية!!     أنباء عن استعانة السعودية بشركة إسرائيلية لمراقبة الحجاج     واشنطن تتهم الرياض بانتهاك حقوق الانسان على نطاق واسع     فؤاد إبراهيم: تصريح السفير البريطاني يشكل سابقة خطيرة وتدخلا سافرا !     المغامرة الأخيرة لـ"ابن سلمان"    

السعودية تشن 40 غارة جوية علی اليمن

التاریخ : 2018-04-16 16:11:50
-
+
السعودية تشن 40 غارة جوية علی اليمن
  • ١٢٧
  • ٠

شن طيران العدوان السعودي خلال ال 24 ساعة الماضية اربعين غارة جوية على عدد من المحافظات اليمنية أسفرت عن سقوط خمسة شهداء وجريحين.

واستهدفت احدى الغارات منطقة الأبطح بمديرية قارة بمحافظة حجة ادت الى استشهاد سائق سيارة وامرأة. كما استهدف تحالف العدوان السعودي مديريتي حرض وميدي بعشر غارات وسبع غارات على منطقة المزرق في أطراف حرض بحجة.

واستشهدت طفلة وإصيبت أمها وأختها إثر غارة لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة العطن بمديرية بكيل المير بحجة.

وفي محافظة صعدة شن  طيران العدوان غارة  على مبنى المحكمة في منطقة غمار بمديرية رازح الحدودية وغارة على خزان مياه بمنطقة  طلان في مديرية حيدان وغارة على منطقة مران بمديرية حيدان.

كما شن الطيران السعودي غارتان على منطقة شعبان بمديرية رازح الحدودية وغارتان على منطقة مذاب بمديرية الصفراء ومعسكر كهلان شرق المدينة و غارة على منطقة قحزة شمال المدينة.

واستشهد مواطنان من أبناء مديرية منبه الحدودية بصعدة بقصف صاروخي لحرس الحدود السعودي.

وفي محافظة إب استهدف  طيران العدوان السعودي بغارة جوية إحدى شبكات الاتصالات في منطقة الربادي بمديرية جبلة.

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان  غارتين جنوب معسكر خالد بمديرية موزع وأربع غارات على مناطق متفرقة من المديرية كما شن غارة  على مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة وغارة على جبل عطان بصنعاء وأربع غارات على منطقتي حمالة والشريجة بمحافظة لحج.

وفي سياق الرد على تحالف العدوان السعودي قتل الجيش واللجان الشعبية ثمانية عناصر من مرتزقة العدوان السعودي في عمليات قنص متفرقة بجبهات تعز والبيضاء ونجران.

وأكد مصدر عسكري  يمني قنص ثلاثة مرتزقة شمال معسكر خالد بمديرية موزع بتعز.

وأشار المصدر الى مقتل عنصرين اخرين من مرتزقة العدوان بجبهة نجران كما قتل عنصران من مرتزقة العدوان في جبهة قيفة بمحافظة البيضاء وعنصر من المرتزقة بجبهة طوى الباحة بلحج.

في خط متصل إعترف إعلام العدوان السعودي بمقتل أربعة من جنوده بنيران القوات اليمنية  في جبهات الحدود.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع