فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأحد 7/شعبان/1439 هـ 2018/04/22 م / آخر تحديث : 09:38 مكة المكرمة
آخر الاخبار قمة القدس في الظهران ... كان جدول أعمالها "إسرائيلي" بامتياز     السلطات السعودية تعلن إطلاق النار باتجاه طائرة دون طيار قرب القصور الملكية في منطقة الخزامي بالرياض     أنباء عن إطلاق نار بأحد القصور الملكية في الرياض ، ونقل الملك سلمان الى ملجا في القاعدة الجوية      كاتب سعودي مقرب من النظام يهنئ "إسرائيل" باحتلال فلسطين        النظام السعودي يفرض اللباس المحلي على المواطنين في مكة المكرمة     شروط الكردينال.. ماذا سيقدم “بن سلمان” للاعتذار إلى وفود المسيحيين؟!     أوروبا .. تحذيرات إنسانية حيال اليمن وصفقات مشبوهة مع السعودية     الأوروبية السعودية تحذيرات أممية من مواصلة الرياض انتهاكات حقوق الإنسان وأرهبة النشطاء     دول «التحالف» تتناهب النفط حضرموت وشبوة للإمارات والمهرة للسعودية     ابن سلمان عاجز عن تمويل مشاريعه المقترحة الضخمة !     8 ملايين يمني دخلوا مرحلة المجاعة.. موت بطيء تمارسه السعودية!!     أنباء عن استعانة السعودية بشركة إسرائيلية لمراقبة الحجاج     واشنطن تتهم الرياض بانتهاك حقوق الانسان على نطاق واسع     فؤاد إبراهيم: تصريح السفير البريطاني يشكل سابقة خطيرة وتدخلا سافرا !     المغامرة الأخيرة لـ"ابن سلمان"    

واشنطن بوست: الحرية تشغل بال السعوديين أكثر من الصواريخ الحوثية

التاریخ : 2018-04-16 06:02 PM
-
+
 واشنطن بوست: الحرية تشغل بال السعوديين أكثر من الصواريخ الحوثية
  • ٢٩٩
  • ٠

·        

أكدت صحيفة واشنطن بوست ان المواطنين السعوديين يهمهم وقف القمع والترهيب التي تمارسه السلطات السعودية بحقهم، واعطائهم حقوقهم أكثر من وقف الصواريخ الباليستية التي تطلقها جماعة الحوثي على المملكة.

وأشارت الصحيفة الأمريكية، في تقرير لها نشر اليوم الأحد، 15 أبريل، أن السعوديين منشغلين بالتغيرات الاجتماعية الداخلية وحملات المضايقات والتغيرات الاقتصادية وأخبار مؤامرات القصر، رغم أن الرياض هي التي تقود حملة قصف اليمن التي يوجهها مركز سيطرة يعج بالحركة في العاصمة، حيث المعلومات الواردة من الطائرات المسيرة تُعرض على شاشات تليفزيونية كبيرة.

واكدت الصحيفة على أنه رغم تجاوز الحرب في اليمن ثلاث سنوات، الا أن القوات السعودية فشلت في إيقاف الصواريخ الباليستية اليمنية، رغم الحديث العسكري السعودي المتكررعن نجاح الحرب في تحقيق أهدافها.

ولفتت الصحيفة الى أنه لا أحد يصدق ادعاءات الجيش السعودي، حتى القادة العسكريين السعوديين المتواجدين في اليمن يؤكدون إن هذا الصراع أكثر تعقيدًا مما كانوا يتوقعون.

وتقود السعودية منذ 26 اذار، مارس عام 2015 حملة عسكرية على اليمن، تدعي أنها لدعم الشرعية المتمثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي والذي فر الى الرياض منذ أكثر من 3 أعوام.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع