فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأحد 7/شعبان/1439 هـ 2018/04/22 م / آخر تحديث : 09:38 مكة المكرمة
آخر الاخبار قمة القدس في الظهران ... كان جدول أعمالها "إسرائيلي" بامتياز     السلطات السعودية تعلن إطلاق النار باتجاه طائرة دون طيار قرب القصور الملكية في منطقة الخزامي بالرياض     أنباء عن إطلاق نار بأحد القصور الملكية في الرياض ، ونقل الملك سلمان الى ملجا في القاعدة الجوية      كاتب سعودي مقرب من النظام يهنئ "إسرائيل" باحتلال فلسطين        النظام السعودي يفرض اللباس المحلي على المواطنين في مكة المكرمة     شروط الكردينال.. ماذا سيقدم “بن سلمان” للاعتذار إلى وفود المسيحيين؟!     أوروبا .. تحذيرات إنسانية حيال اليمن وصفقات مشبوهة مع السعودية     الأوروبية السعودية تحذيرات أممية من مواصلة الرياض انتهاكات حقوق الإنسان وأرهبة النشطاء     دول «التحالف» تتناهب النفط حضرموت وشبوة للإمارات والمهرة للسعودية     ابن سلمان عاجز عن تمويل مشاريعه المقترحة الضخمة !     8 ملايين يمني دخلوا مرحلة المجاعة.. موت بطيء تمارسه السعودية!!     أنباء عن استعانة السعودية بشركة إسرائيلية لمراقبة الحجاج     واشنطن تتهم الرياض بانتهاك حقوق الانسان على نطاق واسع     فؤاد إبراهيم: تصريح السفير البريطاني يشكل سابقة خطيرة وتدخلا سافرا !     المغامرة الأخيرة لـ"ابن سلمان"    

مدرعات قوات الطوارئ السعودية تصيب وتجرح الحاج الخباز وزوجته

التاریخ : 2018-04-16 23:08:03
-
+
مدرعات قوات الطوارئ السعودية تصيب وتجرح الحاج الخباز وزوجته
  • ١٣٠
  • ٠

لا تقف غطرسة الأجهزة الأمنيّة في القطيف عند حدود الإعتقالات التعسفيّة التي تشنّها بين الحين والآخر لتصفية عددٍ من شبّان المحافظة، إذ تطال حرمات المنازل وأعراض النساء، أثناء وعقب كل مداهمة أمنية لبيوتات القطيف، يفلت العابرين العزّل من كيدِ الأجهزة الأمنية التي تطارد الأهالي على الدوام وتُلحق بهم الأذى دون أي مبرر, بهدف إثارة الرعب وزعزعة استقرار المنطقة.

مصادر أهلية أكدت أن مدرّعات قوات الطوارئ السعوديه تعمدت الاصطدام يوم الخميس 12 أبريل الجاري بسيارة الحاج محمد الخباز (أبو مفيد) في حي الريف بالعوامية، ولفتت المصادر إلى أن المدرعة وبعد أن ألحقت أضراراً بليغة بسيارة عائلة الخباز وتسببت في إصابته وزوجته بجروح متفاوتة تابعت مسيرها دون أي اعتبار لما جرى، حتى هرع الناس إلى إنقاذ الخباز وزوجته التي أصيبت بكسرٍ في اليد، وإصابة في الصدر والبطن، وأسعفوهما الى مستشفى القطيف العام.

 لم أرَ في حياتي إرهابا واستهتاراً أكثر من ذلك.. يقول أحد الأهالي، ويضيف أن الحاج السبعيني الذي تعرّض لحادثة الصدم هو وزوجته لم يرتكبوا أيَّ عملٍ جرمي.

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع