فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأحد 7/شعبان/1439 هـ 2018/04/22 م / آخر تحديث : 09:38 مكة المكرمة
آخر الاخبار قمة القدس في الظهران ... كان جدول أعمالها "إسرائيلي" بامتياز     السلطات السعودية تعلن إطلاق النار باتجاه طائرة دون طيار قرب القصور الملكية في منطقة الخزامي بالرياض     أنباء عن إطلاق نار بأحد القصور الملكية في الرياض ، ونقل الملك سلمان الى ملجا في القاعدة الجوية      كاتب سعودي مقرب من النظام يهنئ "إسرائيل" باحتلال فلسطين        النظام السعودي يفرض اللباس المحلي على المواطنين في مكة المكرمة     شروط الكردينال.. ماذا سيقدم “بن سلمان” للاعتذار إلى وفود المسيحيين؟!     أوروبا .. تحذيرات إنسانية حيال اليمن وصفقات مشبوهة مع السعودية     الأوروبية السعودية تحذيرات أممية من مواصلة الرياض انتهاكات حقوق الإنسان وأرهبة النشطاء     دول «التحالف» تتناهب النفط حضرموت وشبوة للإمارات والمهرة للسعودية     ابن سلمان عاجز عن تمويل مشاريعه المقترحة الضخمة !     8 ملايين يمني دخلوا مرحلة المجاعة.. موت بطيء تمارسه السعودية!!     أنباء عن استعانة السعودية بشركة إسرائيلية لمراقبة الحجاج     واشنطن تتهم الرياض بانتهاك حقوق الانسان على نطاق واسع     فؤاد إبراهيم: تصريح السفير البريطاني يشكل سابقة خطيرة وتدخلا سافرا !     المغامرة الأخيرة لـ"ابن سلمان"    

بعد سخريته من السفير القطري في قمة الظهران.. ابن سلمان يكافئ القحطاني

التاریخ : 2018-04-17 15:57:38
-
+
بعد سخريته من السفير القطري في قمة الظهران.. ابن سلمان يكافئ القحطاني
  • ١٧٠
  • ٠

صدر ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، قرارا جديدا بشأن سعود القحطاني، المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية في الديوان الملكي السعودي حيث كلفه بـ “عضوية مجلس إدارة مركز المعلومات الوطني”.

وتوجه القحطاني، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر” شكره إلى الملك سلمان وولي العهد السعودي.

كما توجه القحطاني بالشكر لولي العهد باسمه ونيابة عن مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز والمختصين والمهتمين كافة، لموافقته على طلب تغيير اسم كلية الأمن السيبراني والذكاء الصناعي إلى “كلية الأمير محمد بن سلمان للأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي”.

وكان القحطاني أثار جدلا واسعا بعد نشره صورة يسخر فيها من السفير سيف بن مقدم البوعينين مندوب دولة قطر الدائم لدى جامعة الدول العربية، الذي ظهر منفردا وحيدا خلال مصافحة بين الرؤساء الذين حضروا القمة العربية التي عقدت في السعودية.

وأطلق القحطاني اسما جديدا على قطر حيث قال في تغريدة على حسابه الشخصي في “تويتر” قال فيها: “ممثل الشق الشرقي لجزيرة سلوى (قطر سابقًا) في القمة العربية منبوذًا لوحده في أقصى يمين الصورة. كل الحضور رؤساء دول ووزراء ورؤساء وفود يتبادلون الكلام الودي ومشاعرهم الأخوية إلا هو، يُكلم نفسه، وبين عينيه أيدي تنظيم الحمدين الملطخة بدماء الشعوب”، على حد تعبيره.

وأثارت التغريدة غضب بعض رواد “تويتر” الذين كتب أحدهم قائلا: “هذا ضيف جاء بدعوة رسمية، العربي الحر يحترم ضيفه إذا دخل بيته حتى ولو كان قاتلا لأبيه بينما أنت تسخر وتنتقص من ضيف”.

16/4/2018

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع