فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الأحد 1/ربيع الأول/1439 هـ 2017/11/19 م / آخر تحديث : 08:48 مكة المكرمة
آخر الاخبار السعودية تستعيض عن هزيمتها في اليمن بفتح حروب جانبية     المملكة السعودية ترعي تجمعا جديدا لقبائل ’’قحطان’’ ضد قطر باستخدام بن سحيم     جنون بن سلمان : اعتقل 30 من نساء الأمراء وهذا ما فعل بهن..     الصحف الألمانية تهاجم السعودية      تفاصيل حملة التطهير بالحرس الوطني.. وهذا سر اختيار «بن عياف»     الكاتبة الشهال :السعودية: ولي العهد ونصحاء السوء!     أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض     واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الخطر الإيراني     تقارير إعلامية: الرياض للمعتقلين: "حرياتكم مقابل أموالكم"     الكيان الصهيوني والكيان السعودي : توام استعماري سري لماذا يتم إظهاره الان ؟؟     تفاصيل عن تعذيب متعب بن عبد الله وخمسة أمراء آخرين في السعودية..     مِن حكم العائلة إلى حكم الفردْ: ديكتاتور السـعوديّة     النخب الأميركية... بن سلمان طائش وآل سعود لن يصمدوا     وثيقة السفير الامريكي الى خارجية بلده حول القساد المالي      بعد تصدع مقوماته الأساسية....كيف سيكون مستقبل نظام آل سعود !؟    

يتكدسون بصالة الطوارئ لساعات طويلة في مقابل بطء استجابة المستشفى

التاریخ : 2015-01-26 08:01
-
+
يتكدسون بصالة الطوارئ لساعات طويلة في مقابل بطء استجابة المستشفى
  • ٣٤٢٥
  • ٠

صفوف من المرضى يبحثون عن سرير يخفف معاناتهم بـتخصصي بجدة


سبق - جدة: أدى انعدام الأَسِرَّةِ في طوارئ مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة إلى تكدس المرضى في جنبات صالة انتظار الطوارئ، وهو الأمر الذي جعل المرضى ينتظمون في صفوف لساعات طويلة للحصول على سرير يخفف من معاناتهم مع المرض.


وفي التفاصيل، ظهرت المعاناة على مرضى الأورام السرطانية وهم الأكثرية المتواجدون في قسم الطوارئ، والذين زادت معاناتهم بعد تعثر الحصول على سرير يعجل بالتخفيف من آلامهم، وسط حالة من الغضب بين المرضى؛ نظراً لانتظارهم لأكثر من 5 ساعات، وقد تطول- بحسب بعض المراجعين- إلى يوم كامل.


ويزداد تكدس المرضى في قسم الانتظار يوازيه بطء في الاستجابة من قبل المستشفى لمعالجة هذه الحالات الطارئة، وأثار هذا الوضع التساؤلات حول انعدام التخطيط وضعف الإمكانيات في استقبال المرضى والحالات الطارئة في هذا المستشفى الذي يعد نظرياً واجهة مشرفة للقطاع الصحي في السعودية.


 

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع